وضع اعلانات ادسنس وسط الموضوع او التدوينة بمدونات بلوجر

دراج اعلانات جوجل ادسنس وسط الموضوع او التدوينة بمدونات بلوجر أمر يزيد من مردودية الوحدات الإعلانية كونها تجلب عدد كبير من الضغطات وتكون مرئية للزوار بشكل مضمون.





كيفية ادراج اعلانات ادسنس وسط الموضوع او التدوينة بمدونات بلوجر؟

يمكنك وضع اعلانات ادسنس بأي مكان او موضع تريد من التدوينة فقط قم بما هو أتي :

1- قم بنسخ كود الوحدة الإعلانية لأدسنس .

2- من لوحة التحكم للبلوجر اختر مشاركة جديدة وابدأ بكتابة الموضوع أو التدوينة، وعندما تصل الى المكان أو الموضع الذي تود ادراج "اعلان ادسنس" به توقف. 

3- ادخل على قسم HTML للتدوينة وقم بلصق كود "اعلان ادسنس" مباشرة بعد نهاية الفقرة أو الجزء الذي قمت بكتابته من الموضوع تماما مثل الصورة التالية.



4- لاتنسى وضع الرمز <br /> قبل وبعد كود "اعلان ادسنس" كما هو موضح بالصورة السابقة وهذا حتى يكون هناك فاصل بين المحتوى والإعلان .

5- واخيرا نقوم بنشر الرسالة لتظهر اعلانات جوجل ادسنس وسط الموضوع كما هو موضح بالصورة التالية.

تحذير 


1- اذا كنت تمتلك مدونة أو موقع أو منتدى يجلب عدد كبير من الزوار تجنب وضع الإعلانات وسط الموضوع، لأنه قد يجلب عدد كبير من الضغطات وتعتبرها جوجل ضغطات غير شرعية وربما يتم غلق حسابك
2- اذا اضررت لأدراج الإعلانات وسط الموضوع احرص على أن تكون مفصولة ومميزة عن المحتوى وحذاري من انشاء محتوى يحاكي شكلا الوحدات الإعلانية فهو امر مخالف لسياسة ادسنس.
مسموح 
1- اذا كنت تمتلك موقع أو مدونة ذات محتوى جيد وفريد وتستقطب عدد متوسط من الزوار وجمهور مستهدف لابأس بوضع الإعلانات وسط التدوينة.
على العموم احترام سياسة جوجل ادسنس يجب أن يكون من الأولويات التي تتبناها في استراتيجيتك للنجاح في ربح المال من خلال اعلانات جوجل ادسنس، لأنه عند غلق حسابك ستخسر الكثير. 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.