مشاهدة مباراة الجزائر وتونس نهائيات كأس أمم افريقيا 2013

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس في نهائيات كأس أمم افريقيا 2013 التي ستجري يوم الثلاثاء الموافق لـ 22 جانفي 2013 على الساعة السادسة (18:00) بتوقيت غرينيتش، السابعة (19:00) بتوقيت الجزائر، التاسعة ليلا (21:00) بتوقيت مكة المكرمة.في أول مباراة لكلا الفريقين الخاصة بالدور الأول لنهائيات كأس افريقيا للأمم.



حكــــــم اللقــــــاء 




وكلت "الكاف" الحكم الغامبي بابا بكاري غاساما، مهمة إدارة مباراة الجزائر تونس

 الحكم غاساما (33 سنة) - يحمل شارة الفيفا الدولية منذ عام 2007  أدار العديد من المقابلات التي ارتبطت بالكرة الجزائرية، آخرها وأهمها لقاء "الخضر" والضيف الرواندي الذي أجري في الـ 2 من جوان الماضي بملعب "مصطفى شاكر" بالبليدة في إطار افتتاحية الدور الثاني من تصفيات مونديال 2014، وقد انتهى لمصلحة زملاء المهاجم العربي هلال سوداني برباعية نظيفة.(مقتطف شروق اون لاين)



الملعــــــب 



مباراة الجزائر تونس ستجري بملعب "روايال بافوكينغ" ببلدة روستنبورغ الجنوب إفريقية.


و هو ملعب رياضي يقع في مدينة راستينبورج بجنوب أفريقيا، مخصص لرياضتي الرغبي وكرة القدم، افتتح في 1999، ويتسع ل44,530 مشجعاً، وقد سمي الملعب بهذا الاسم نسبة إلى شعب بافوكينغ الذين يمتلكون أسهماً في مناجم البلاتين الموجودة بالمنطقة.

وقد استضاف مباريات كأس القارات 2009 فضلاً عن مباريات كأس العام 2010 التي تنظمهما جنوب إفريقيا.



اقـــوال حـــول اهميـــة المبـــاراة 

تداولت العديد من الصحف اقوال بعض المدربين واللاعبين حول مباراة تونس والجزائر وأهميتها، وكذا اهتمام وسائل الإعلام العالمية والمحلية بها.

يرى الناخب الوطني السابق عبد الحق بن شيخة أن الفائز في مباراة منتخبي الجزائر وتونس، سيذهب بعيدا خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013.

مصباح لاعب بالمنتخب الجزائري  يقول : الأخطاء القاتلة تحسم مباراة الجزائر وتونس


مدرب تونس: مباراة الجزائر الأصعب ونسعى للتتويج بلقب أفريقيا


الذوادي لاعب بالمنتخب التونسي يقول  "مباراة الجزائر وتونس ستعتمد على جزئيات بسيطة ومن سيتحكم في أعصابه ويركز جيدا سيكسب المباراة في النهاية."


قنـــوات بـــث مبـــاراة الجزائـــر تونـــس 


نظرا لأهمية المباراة فسيتم بثها عبر قنوات كثيرة منها 

  • الجزيرة الرياضية - HD 1
  • الجزيرة الرياضية +9
  • الجزيرة الرياضية +10
  • قناة نسمة 

من تتوقع ان يفوز ؟


المعروف عن قوة لعب منتخبات المغرب العربي، خاصة عندما تكون مبارة بين داربية كون هناك تنفاس كبير وداربي فريد من نوعه وأداء في القمة، على غرار ما شهدناه في مباريات الجزائر ومصر في تصفيات كأس العالم 2010.

فمن تتوقعون أن يفوز ياترى ؟ المجال مفتوح لأرائكم وتكهناتكم حول المباراة فننتظر مشاركاتكم . والف تحية وتقدير للجمهور الجزائري والجمهور التونسي.

هناك تعليق واحد:

  1. اني ارى ان الجزائر احسن حاليا من منتخب التونسي واضن ان الجزائر ستفوز اداءا ونتيجة 2.0

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.