افتتاح الصالون الدولي للسيارات بالجزائر 2013

سيشهد يوم التاسع عشر من شهر مارس الجاري افتتاح الطبعة 16 من الصالون الدولي للسيارات بالجزائر والذي ستتواصل فعالياته إلى غاية 29مارس.



و ينظم هذا الموعد السنوي المخصص إلى ترقية السيارات و الموجه الى الراغبين في الإطلاع على مستجدات سوق السيارات كل سنة حيث تشارك مختلف الشركات المصنعة للسيارات والتي لها فروع بالجزائر.


منافسة كبيرة  طرف الوكلاء المعتمدين لمختلف العلامات


كما سيعرف فعاليات الصالون الدولي للسيارات هاته السنة  منافسة شديدة من طرف الوكلاء المعتمدين لمختلف العلامات، مع إعطاء أهمية لكافة فئات المجتمع بدءا من ميسوري الحال ' من محبي علامة ''مرسيدس وجاغوار وبورش''، مرورا بمتوسطي الدخل من محبي علامات ''بيجو ورونو وهيونداي وفورد'' وصولا إلى ''الزوالية'' من عشاق العلامة الصينية كـ''غريت وال''، مع التركيز على فئة الشباب خاصة من طرف شركة ''تويوتا'' التي ستطلق مركبة ''GT86'' المجهزة بكامل التقنيات.


الشركات المشاركة في الصالون


كما سيشهد الصالون الدولي للسيارات هاته السنة مشاركة العديد من الشركات العالمية والتي لها وكلاء معتمدين بالجزائر على غرار


  • TOYOTA
  • Peugeot
  • Mercedes
  • فورد 
  • هيونداي
  • جاغوار

ببيع السيارات باستعمال ''الشيكات'' ومنع التعامل بالأموال نقدا 


كشفت مصادر رسمية بالجمعية الجزائرية لوكلاء السيارات ''AC2A''، بأن المعلومات المتوفرة لديها تؤكد أن السلطات المعنية قد سمحت لوكلاء السيارات الذين سيكونون حاضرين في فعاليات الصالون الدولي في طبعته القادمة، ببيع منتجاتها شريطة استعمال ''الشيكات''، وأنه سيتم فرض عقوبات قاسية في حق كل من يتعامل بـ''الشكارة''

المصدر: جريدة النهار الجزائرية

سلسلة مواضيع الصالون الدولي للسيارات بالجزائر 2013


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.