شرح كيفية شراء خدمة من موقع خمسات khamsat

اصبح موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة غنيا عن التعريف، وأصبح الجميع يتعامل معه يوميا سواء عن طريق بيع خدماتهم المتنوعة والمختلفة أو عن طريق شراء خدمة من بين الاف الخدمات المعروضة.  اعرف المزيد حول خمسات 


<< وقبل أن نتطرق الى الموضوع، لا بأس أن اخبركم بشىء مهم جدا وهو انني بقيت لمدة طويلة وانا أتصفح موقع خمسات و لم أكن أتوقع في يوم من الأيام انني سأشتري احدى الخدمات المعروضة هناك !! لكن بمرور الوقت وجدت نفسي أمام عروض مغرية حقا وخدمات رائعة بأثمان زهيدة اختصرت علي الكثير من الجهد والوقت  .




اما الشىء الأكثر اثارة  والذي لم أكن أتصوره أبدا، هو انني وجدت نفسي احصل على المال من موقع خمسات !!!! مما جعلني استخدم جزء المبالغ المالية المتحصل عليها في الإستثمار وتطوير أعمالي . >>



بدون اطالة نقوم بشرح كيفية شراء خدمة من موقع khamsat ؟



اولا نقوم بالدخول الى موقع خمسات ، اذا كنت غير مشترك بالموقع يمكنك الإشتراك الأن انظر كيفية الإشتراك بموقع خمسات ؟

بعد الدخول الى الموقع نقوم باختيار خدمة معينة من بين الخدمات المعروضة، وقبل شراء اي خدمة يجب اختيار البائع  وفقا للمعايير التاليــــــــــــــــــــــــة :


  •  الأعلى مبيعاً هذا الشهر
  •  التقييم: %
  • عدد الخدمات المباعة
  • انطباعات الزبائن حول البائع وخدماته

بعد اختيارك للخدمة المراد شرائها والتاكد من مصداقية البائع وجودة الخدمات التي يقدمها انتقل الى الخطوة الثانية وهي طلب الخدمة 

1- اضغط على اطلب الخدمة كما توضحه الصورة



2- تأكيد طلب خدمة - لتأكيد طلب الخدمة يجب اجراء عملية الدفع بشكل صحيح




3- اختر طريقة الدفع - حيث يمكنك الدفع عن طريق paypal أو عن طريق كاش يو أو من رصيدك بموقع خمسات


  • في حالة اختيارك لطريقة الدفع من رصيدك بخمسات، اضغط مباشرة على - ادفع عن طريق خمسات - حيث ستيتم خصم مبلغ الخدمة من رصيدك على خمسات.

  • في حالة اخترت طريقة الدفع عن طريق بنك paypal اتبع الشرح التالــــــــــــــــــــــــــــــي :
  • بعد اختيار طريقة الدفع، عن طريق حسابك على paypal وهي الأكثر استخداما ستظهر،  لك نافذة للدخول الى حسابك بالباي بال كما توضحه الصورة التالية.





  • ادخل المعلومات الخاصة بحسابك على الباي بال، البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ستنتقل الى صفحة اخرى كما هو موضح بالصورة.




  • اضغط payer.

4 - بعد الإنتهاء من عملية الدفع ستنتقل الى صفحة بها توصيات البائع وما هو مطلوب منك فعله ، اقرأ التوصيات المقدمة من طرف البائع بعناية وقدم ما هو مطلوب منك من معلومات في صندوق الرسائل وقم بالضغط على أرسل. كما يمكنك ارفاق ملف .انظر الصورة.




بعد الإنتهاء من طلب الخدمة واتمام اجراءات الدفع، سترى اشعار بالقائمة الأفقية لحسابك (خانة المشتريات). انظر الصورة



 ادخل لتجد نافذة تخبرك بأنه - جاري التنفيذ - للخدمة المطلوبة انظر الصورة .




تسلم الخدمة 


لكل خدمة مدة زمنية محددة من طرف البائع، عند بلوغ تاريخ التسليم ادخل على حسابك بخمسات، ثم ادخل الى صفحة المشتريات لتجد الخدمة مسلمة كما توضحه الصورة.



اضغط على عنوان الخدمة، لتجد الصفحة الخاصة بتسليم الخدمة والتي يمكنك من خلالها القيام بمايلــــــــــــــــــــــي :


تقييم الخدمة 


 يمكنك تقييم الخدمة بالضغط على عبارة - تقييم هذه الخدمة - بحيث يسمح لك ادراج تعليق حول الخدمة التي اشتريتها هل هي جيدة أم سيئة كما يمكنك تقييم  البائع وطريقة تعامله معك حتى تساعد الأخرين في اختيار وانتقاء الخدمات قبل الإقبال على شرائها.



التواصل مع البائع (مقدم الخدمة)


 للعلم فأنه يمكنك التواصل مع البائع أو مقدم الخدمة، سواء بعد تسلم الخدمة أو قبل ذالك على نفس الصفحة ، ويمكنك طرح اي استفسارأو وانشغال حول الخدمة المقدمة بعد طلبها مع البائع بالتفصيل.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

3 التعليقات

إدعمنا بـ التعليقات
5 يوليو، 2013 3:42 م حذف

تسلم يالغالي شرح واضح ورائع
انا توهقت وشريت خدمة مباشرة عبر بيبال وبعد الدفع ماعرفت وش اسوووي والحمدلله بحثت بقوقل وطلع شرحك وتابعته واتميت العملية بكل وضوح شاكر لك

رد
avatar
6 يوليو، 2013 12:37 ص حذف

الأخ "يوتيرن العربية "

شكرا جزيلا هذا يسعدنا كثيرا ...

رد
avatar