أفضل 05 طرق لشحن بطاقة ماستر كارد payoneer mastercard مجانا

أعلم أن الكثير ممن حصلوا على بطاقة ماستر كارد من موقع payoneer مباشرة وقعوا في مشكلة كبيرة وهي كيفية شحن البطاقة ؟؟

وخاصة اولئك الأشخاص الذين ليس لديهم حسابات بنكية بالعملة الصعبة ولا خبرة لديهم في مجال التجارة الإلكترونية اطلاقا.



لذا سأنقل لكم تجربتي الشخصية في حل هاته المشكلة لأنني لم ألجأ في يوم من الأيام الى الإستعانة بأحد في شحن بطاقتي !!!


بل اعتمدت على الطرق التالية :



موقع adf.ly :  يمكنك البدأ مع هذا الموقع وشحن بطاقة بمبلغ 10 دولار خلال مدة وجيزة حسب نشاطك وقدرتك على العمل ونشر الروابط التي تجذب مشاهدات كبيرة. لو عندك روابط تجلب 10 الاف مشاهدة في اليوم تستطيع شحن بطاقتك في يومين فقط.



موقع حسوب : موقع رائع يتيح لك طرق عديدة لربح المال، عن طريق نشر اعلانات بموقعك أو مدونتك، بيع مساحات اعلانية - برنامج التسويق بالعمولة.


موقع خمسات : ايضا موقع عربي لبيع الخدمات المصغرة، اشترك بالموقع من هنــــا أو هنـــــا ، قدم خدمات بسيطة واحصل على مبالغ جدا محترمة - يمكن الربح من خلال بيع خدماتك أو عن طريق برنامج البيع بالعمولة.


موقع bidvertiser : ايضا موقع يسمح لك بنشر اعلانات على موقعك أو مدونتك وتحقيق ارباح واستلامها عبر الباي بال وتحويلها الى بطاقة الماستر كارد payoneer.


موقع infolinks : ايضا موقع يسمح لك بنشر الإعلانات على موقعك وسحب الأرباح باستخدام حساب payoneer وشحن بطاقتك بعد وصول ارباحك 50 دولار.


موقع payoneer : موقع بايونير ايضا يوفر لك فرصة ذهبية لشحن موقعك بمبلغ 25 دولار عن طريق كل شخص قام بالحصول على بطاقته  من خلال رابط الإحالة الخاص بك بعد شحنها بمبلغ 100 دولار.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.