3 اسباب تجعل هاتف "موتو اكس" ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية

لعلكم علمتم أن هاتف موتورولا الجديد ، تحت اسم "موتو اكس" قد صدر رسميا قبل يومين ، ولا يمكننا اعتبار هذا الحدث عاديا بكل المقاييس ، على مستوى ثورة الهواتف الذكية .
ويمكنني أن اسوق ثلاثة اسباب للتدليل على مدى صحة كلامي في الفقرة السابقة .

أولا : الهاتف يدشن التعاون الرسمي الاول بين شركة جوجل الامريكية العملاقة ، وقطاع موتورولا موبايل ، التي استحوذت عليه الاولى في صفقة تاريخية في 2011 بلغت زهاء 12.5 مليار دولار .
فهذا الهاتف هو باكورة تعاون جوجل - موتورولا ، ويأتي بنظام الاندرويد جيلي بين ، وتحاول أن تثبت جوجل للجميع احقية كل سنت تم صرفه على هذه الصفقة الهائلة .

ثانيا : الهاتف نفسه ياتي تحت عنوان " من تصميمك أنت " حيث أعلنت موتورولا ان مستخدم الهاتف يمكنه ببساطه تغيير شكل واجهة الخاتف ، وظهره ، ولوحة الازرار ، و قاعدة الكاميرا ، من خلال معرض كبير ومتنوع لهذه الاكسسوارات سيتم بيعها "اون لاين" على موقع موتورلا الرسمي بعد اسبوع .
هذا يعني انه يمكنك تغيير شكل هاتفك كل فترة ، وكأنك تشتري هاتف جديد كل مرة ، امر رائع ، يمكنك مشاهدة مزيد من تفاصيل هذه الميزة في الفيديو التالي



ثالثا : ستتيح جوجل لكل مشتري لهاتف موتو اكس مساحة "مجانية" لمدة "عامين" في خدمتها الشهيرة للتخزين السحابي Google Drive ، وهي ميزة هائلة لمن يرغب في تخزين ملفاته وصوره ومستنداته افتراضيا على الويب ، دون ان يرهق ذاكرة حاسبه اوهاتفه الذكي ، اوجهازه اللوحي .

هي ثلاثة اسباب اذن اعتبرها محطات رئيسية لنجاح متوقع للهاتف الجديد ، الذي لم يتم تحديد سعره بصورة رسمية حتى الان ، حين يباع مفتوحا بدون التقيد بشبكة محددة .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة