الفيس بوك ستعيد تشكيل قواعد عرض الخلاصات في 6 أغسطس القادم

خبر رائع بكل تأكيد هو الذي نقلته مصادر تقنية اليوم عن عزم شبكة الفيس بوك اعادة تكوين منظومة عرض الخلاصات "New Feed" الخاصة بمستخدميها (1.1 مليار مستخدم تقريبا) ، وهو مايعني تصحيح الاخطاء الموجودة حاليا في طريقة عرض الخلاصات .
لو كنت مستخدم نشط لشبكة الفيس بوك ، لعلك تلاحظ باستمرا أن اخبار اصدقائك او الصفحات التي قمت بالاعجاب بها ، لا تظهر تحديثاتها باستمرار على صفحتك ، او تظهر بعضها دون الاخرى ، وهو ماكان ، ولا زال موضع نقد وشكوى ملايين من مستخدمي الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم .



حسنا ، يبدو أن الوقت قد حان لاعادة ترتيب هذه المنظومة ، حتى يتم استئصال هذه الشكوى ، التي يبالغ البعض ويصفها بمشكلة تجسد "جشع" شبكة الفيس بوك ، وسعي ادارتها الى دفع المستخدمين ومديري الصفحات الى شراء مشاركات مدفوعة ، لضمان وصولها الى أكبر عدد ممكن من المستخدمين .

في العاشرة من صباح الثلاثاء القادم ، بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة الامريكية ، ستكشف الشبكة عن اللبس في هذا الامر ، ونحن بدورنا نتطلع الى حل جذري من الفيس بوك لهذه المشكلة ، وبالطبع سنتابع لكم هنا في " العاصفة بلوجر" هذا المؤتمر ، الذي سيبث ايضا مباشرة عبر "البث المباشر" للشبكة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.