مضاعفة أرباح شبكة adf.ly

لقد تطرقت في مواضيع سابقة الى كيفية الإشتراك بشبكة اعلانات adf.ly لإختصار الروابط، والى كيفية ضبط اعداد استلام الأرباح عن طريق بطاقة mastercard payoneer مسبقة الدفع، وها أنا اليوم أقدم موضوع جديد حول ما يمكن أن تجنيه من أرباح من هذه الشبكة العجيبة.



وكما أخبرتكم سابقا أنني لن اتكلم عن شيء غير مجرب مني شخصيا ومؤكد 100%، نعم لن تصدق ان قلت لك أن موقع adf.ly هو أحد اهم المواقع التي يمكنك الإعتماد في تحقيق مداخيل كبيرة ... نعم أكرر مداخيل كبيرة تصل الى 300 دولار شهريا وربما أكثر !!!


كيف اضاعف مداخيل adf.ly


مضاعفة المداخيل اليومية بشبكة adf.ly يعتمد على ثلاث أشياء وهـــي :


01- كثافة الزوار : موقع adf.ly يدفع لك مقابل عدد النقرات على الروابط المختصرة فقط التي يمكن نشرها عبر المنتديات والشبكات الإجتماعية والمدونات.

عليك اذن باستهداف مجالات يبحث عنها الكثير من الناس كتحميل البرامج - تحميل مبارايات كرة القدم - تحميل ملفات - تحميل كتب - تحميل مقاطع فيديو - تحميل دروس - التعليم - التوظيف - نشر روابط مهمة.

  • أنشىء مواقع ومدونات متخصصة في تحميل كل ما هو مجاني واجلب الاف الزوار 
  • أنشر مقاطع فيديو تجلب مشاهدات كثيرة واضف تحتها روابط مختصرة (حذاري من الغش)
  • استغل ما لديك من مواقع ومنتديات كبيرة مخالفة لسياسة اعلانات ادسنس وانشر روابط مختصرة 


02 - نوع الجمهور : هناك تفاوت في سعر النقرة حسب مصدر قدوم الجمهور، بحيث يمكنك اللعب على هذه القاعدة واستغلالها استغلال جيدا، عالم الإنترنت هو قرية صغيرة، تضم الملايين من مختلف الأجناس، خاصة اذا كنت تتقن احدى اللغات الأجنبية - الإنجليزية - الفرنسية - الإسبانية -الألمانية ستحصل على نقرات بثمن مرتفع وستحصل على مداخيل كبيرة يوميا .

  • أنشىء مدونات أجنبية لتحميل البرامج أو المبارايات أو الكتب المجانية 
  • انشر ورابط مختصرة بمنتديات أجنبية كبيرة 
  • أنشر روابط مختصرة عبر صفحات فيس بوك أجنبية 
  • أنشر مقاطع فيديو أجنبية وأضف روابط مختصرة تحتها 


03- برنامج الإحالة : هل تعلم أن شبكة adf.ly تمنحك نسبة 20 % من أرباح كل شخص يسجل من خلالك كناشر مدى الحياة ؟ اجلب أشخاص لديهم الرغبة في العمل على النات وشاركهم تجاربك وستجني الكثير ان شاء الله.




هذه بعض النقاط التي ارتأيت فيها افادة للجميع، وكل من لديه اضافة من شانها أن تساعد الإخوة على تحقيق المزيد من المداخيل والنجاح عبر شبكة adf.ly لا يبخل علينا بها .


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة