شرح مفصل لشبكة التسويق بالعمولة ايكو ikoo

شبكة ايكو هي شبكة اعلانية عربية ضخمة تملك العديد من البرامج والحلول الإعلانية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهي رائدة في هذا المجال منذ سنوات عدة، حيث كانت اول شركة اعلانات عربية تطلق برنامج التسويق بالعمولة او التسويق الرقمي.



لمحة عن برنامج التسويق بالعمولة لـشركة ايكو 

هو برنامج يضم عشرات العروض المنوعة لمواقع وشركات تعطي عمولة مالية عن كل عملية اشتراك او شراء تتم من خلال رابط الإحالة الخاص بالناشرين.


كيف يعمل ؟

بعد التسجيل ببرنامج التسويق بالعمولة لشركة ايكو - ستجد العديد من العروض، يمكنك الإشتراك فيها والتسويق لها وستأخذ مبلغ مالي عن كل عملية تسجيل أو بيع تتم من خلالك.

01 - اذا قام شخص محدد  بالإشتراك باحدى المواقع الموجودة ضمن العروض، ستحصل على مبلغ مالي معين (الدفع مقابل التسجيل)
02- اذا قام شخص ما بشراء منتوج من احدى الشركات او المواقع الموجودة ضمن العروض، ستحصل على نسبة معينة من سعر المنتوج (الدفع مقابل الشراء).


كيفية الإشتراك بشبكة التسويق بالعمولة ايكو ؟

للإشتراك ببرنامج التسويق بالعمولة لشركة ايكو  - يجب أن تقوم بتقديم طلب الإنضمام باتباع الخطوات التاليــــــــــة : 

01 - ادخل على رابط التسجيل- اشترك الآن بشبكة ايكو

02- ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع، اختر - انضم لشبكة ايكو - واختر  - هل أنت ناشر ؟ 



03 - ستظهر لك صفحة الإشتراك، قم بملأ البيانات كما هو موضح بالصورة التالية .




04- ستظهر لك رسالة تخبرك، ستصلك رسالة الى بريدك الإلكتروني بها رابط لإكمال عملية الإشتراك


05 - بعد بالضغط على الرابط، ستظهر لك رسالة تخبرك بتلقي طلب وسيتم اعلامك بالموافقة في أقرب وقت ممكن .



06- بعد قبول طلبك، سيتم اعلامك عن طريق رسالة الكترونية وسيصبح بامكانك الدخول الى حسابك والبدأ في الترويج للعروض المنوعة .


شرح لوحة التحكم لشبكة ايكو 

بعد تسجيل الدخول الى حسابك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللتان اخترتهما أثناء عملية التسجيل  - ستجد لوحة التحكم تحتوي على ادوات وخيارت عدة نتطرق اليها الواحدة تلوا الأخرى كما هو موضح بالصورة التالية.




01- العروض :  هو أهم شىء نبحث عنه، بحيث سنجد عشرات العروض المنوعة، والتي سنشترك فيها حتى نستطيع التسويق لها والبدأ في جني الأرباح .

02- الأدوات : تحتوي على مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تساعد في متابعة وادارة حملاتك الترويجية لمختلف العروض

03- التقارير : منصة رائعة لرؤية تقارير واحصائيات دقيقة طوال اليوم حول عدد النقرات والتحويلات التي تمت من خلال الحملات الترويجية التي تقوم بها.

04- الحساب : طبعا من خلال هذه الأداة يمكنك الدخول الى معلوماتك الشخصية وتعديلها

05- المساعدة : منصة تحتوي على دروس ومعلومات لتعلم إدارة العروض والإشتراك بها والترويج عبر مختلف القنوات المتاحة - فيس بوك - تويتر - يوتيوب - مدونات ...الخ.


كيفية اختيار العروض والإشتراك بها ؟

مرحلة مهمة جدا، وهي كيفية الإشتراك بالعروض والترويج لها عبر المواقع والمدونات او عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
01- قم بتصفح جميع العروض الموجودة بحسابك واختر العرض الذي ترى أنه باستطاعتك الترويج له.




02-   في مثالنا هذا اخترنا عرض HotspotSheild  وهو برنامج خاص بفتح جميع المواقع المحجوبة، العرض يعطيك عمولة 0.08$ لكل عملية تحميل وتثبيت صحيحة للبرنامج ببعض دول الخليج أو 0.03$ لكل عملية تثبيت بباقي الدول العربية.


03- بعد اختيار العرض نقوم بالإطلاع على تفاصيله وكذا الطرق المسموحة والممنوعة في التسويق للعرض 


04- نرى أن العرض يعطي عمولة 0.03$ عن كل عملية تثبيت صحيحة، ببعض الدول العربية وهي الصحراء الغربية- تونس -ليبيا - لبنان - الأردن - مصر كما هو موضح بالصورة.



05- ننتقل الى اسفل العرض لنجد البانرات الإعلانية المرفوقة بالعرض والتي يمكن من خلالها الترويج له. سنجد البانر الإعلاني ونجد تحته الشفرة (الكود) كما هو موضح بالصورة .




06- نقوم بنسخ الشفرة (الكود) ونلصقها بأي موقع أو مدونة أو صفحة على النات، لعرضها على الجماهير المستهدفة والبدأ في جني الأرباح .


طرق الترويج لعروض ايكو

أول شيء يجب ان تتقيد به هو الطرق المسموحة والممنوعة لكل عرض، بحيث تختلف من عرض لأخر ، والآن سنتناول بعض الطرق التي يمكنك العمل بها في الترويج لعروض شبكة ايكو للتسويق بالعمولة .


01- انشاء مواقع ومدونات متخصصة
طبعا هي عملية مجانية لكن تتطلب بعض الوقت، ستقوم بانشاء مدونات او مواقع مجانية متخصصة في مجالات معينة، مثل التوظيف - بيع اجهزة - بيع سيارت - ملابس - مدونات نسائية - مدونات العاب- تحميل برامج، استضافة ...الخ، المهم هو مدونات ذات محتوى جيد متخصص تستهدف جمهور معين مهتم بمجال معين وعرض بانرات اعلانية والتشجيع على عمليات التسجيل أو الشراء بطرق شرعية.


02- اعلانات الدفع مقابل النقر
ستجد عروض كثيرة تسمح بهذا النوع من طرق الترويج - الدفع مقابل النقرات - حيث توجد شبكات اعلانية رائدة ونتائجها جيدة مثل شبكة اعلانات حسوب - google Adwords - facebook، أكيد ستبذل بعض المال لكن ستجني الكثر وتحقق نتائج ايجابية اذا أحسنت التصرف.


03 - متجراعلانات حسوب
ستجد بمتجر اعلانات حسوب مواقع ومدونات كثيرة متخصصة ومساحات اعلانية شاغرة يمكنك شرائها بثمن مناسب. واستغلالها في الترويج لعروض ايكو لذات التخصص.


04 - موقع خمسات
بموقع خمسات ستجد خدمات ملائمة جدا، تتمثل بيع مساحات اعلانية على مواقع ومدونات متخصصة بثمن زهيد جدا، كما ستجد أشخاص مستعدون لكتابة مقالات ومراجعات ترويجية لعروضك ونشرها عبر خيرة المنتديات العربية.


05 - المنتديات
طبعا نشر مواضيع تحتوي على رابط الإحالة الخاص بك، لعروض ايكو عبر المنتديات الكبيرة يساعدك في تحقيق أرباح اضافية، وكما تحدثنا يمكنك ايجاد أشخاص مستعدون للقيام بهذا العمل نيابة عنك بموقع خمسات وبثمن زهيد 05 دولار فقط. يمكنك استرجاع المبلغ في عملية بيع او اشتراك واحدة فقط.


كيف يمكنني استلام الأرباح من شبكة ikoo ؟

هناك العديد من الطرق التي توفرها شبكة ايكو ikoo لإستلام الأرباح بعد وصولها للحد الأدنى للدفع وهو مبلغ 100 دولار، من بين هاته الطرق هي :

  • عن طريق التحويل البنكي
  • عن طريق خدمة كاش اكسربس  اذا كانت الخدمة موجودة ببلدك 
  • عن طريق الويسترن يونيون
  • يمكنك طلب استلام الأرباح بداية من  يوم 1-4 من كل شهر

هناك تعليق واحد:

  1. مشكور اخي على هالطرح الحلو
    مدونة حيدة .
    في انتظار المزيد من الشروحات

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.