اسناد منتج جديد من شركة حسوب

تم اسدال الستار عن منتج جديد من طرف شركة حسوب خاص ببيع الكتب والتطبيقات والبرامج والتصاميم عبر شبكة الإنترنت، يحمل اسم " اسناد ".




المنتج الرقمي الجديد تم اطلاقه منذ حوالي ساعتين فقط، بحيث يسمح للجميع الإشتراك مجانا والبدأ في بيع الكتب الإلكترونية أو التطبيقات مع أخذ عمولة تصل الى 10 بالمائمة من السعر الحقيقي للمنتج.


ما هو اسناد ؟


أسناد هو منصة للمبدعين تمكنك من بيع منتجاتك الرقمية كالكتب، شروحات الفيديو، التصاميم وغيرها على الانترنت بسهولة!

زيارة الموقع : https://asnadstore.com

انت كاتب أو مؤلّف


هل تعبت من البحث عن دار النشر المناسب لكتابك أو من الشروط والتعقيدات التي تطالبك بها دور النشر؟ الآن، يمكنك أن تنشر كتابك بشكل الكتروني وتبدأ ببيعه بنفسك ولجميع دول العالم خلال دقائق فقط، دون عقود، تعقيدات، شروط، مبالغ مبدأية، رسوم شهرية أو أي خبرة برمجية. سنعرض كتابك في أسناد، نروّج له مجاناً، ونساعدك حتى تنجح.



انت مبرمج تطبيقات وبرامج


أسناد يساعدك على بيع البرامج والتطبيقات التي تعبت بتطويرها بسهولة ويحل لك مشاكل الدفع الالكتروني على الانترنت. لن تحتاج لدفع رسوم شهرية أو برمجة متجر الكتروني لتتمكن من بيع برنامجك، نحن نحل لك كل هذه التعقيدات لتركز أنت على تطوير الاصدار التالي من برنامجك واضافة خصائص اضافية له تسعد مستخدميه وتحقق لك مزيداً من الأرباح.



انت مصمم أو مطوّر مواقع


لم لا تعرض تصاميماً أو مواقع طورتها للبيع في أسناد؟ ستحقق دخلاً اضافياً بذكاء أكبر دون أي عناء اضافي. قد يكون تصميماً لمواقع ووردبريس أو متاجر الكترونية، ملفات PSD وتصاميم يمكن اعادة استخدامها أو سكريبت برمجته يمكن أن يستفيد منه أصحاب المواقع. دع أسناد يتولى مهمة البيع عنك وركز جهودك على التصميم القادم!


انت محترف أو خبير


أنت رائع، تستطيع أن تشرح للآخرين ما تجيد من مهارات من خلال انشاء فيديو تعليمي أو كورس الكتروني تضع به خلاصة خبرتك بأي مجال تجيده ثم اعرضه للبيع من خلال أسناد. أنت ستحقق أرباحاً لكل نسخة تبيعها وستعلّم الآخرين أموراً تفيدهم. الجميع رابح!

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة