الربح من موقع adf.ly باستخدام مدونات بلوجر

حديثنا اليوم هو عن انشاء مدونات ربحية ! نعم ربحية لكن هذه المرة ليست مدونات ربحية تستهدف اعلانات جوجل أدسنس او حسوب ! بل مدونات ربحية تستهدف شبكة اعلانات adf.ly لإختصار الروابط .

نعم سنتكلم بطريقة مغايرة وبشكل مختلف تماما عن المدونات الربحية واختيار النيتش كما هو عليه الحال بالمدونات الربحية المخصصة لجوجل أدسنس.

بحيث سنقوم بانشاء مدونات على منصة بلوجر متخصصة في مجالات يبحث عنها الكثير من الناس، تجلب عدد زيارات ضخم يتم تحويله الى أرباح معتبرة من خلال اختصار روابطها.


01- انشاء مدونة على منصة بلوجر 


بلوجر هي منصة تدوين مجانية تتيح لأي شخص انشاء مدونة ذات نطاق فرعي واختيار قالب مجاني خلال 05 دقائق فقط وقد أثبتت مدونات بلوجر نجاحها في استقطاب مئات الاف من الزوار منافسة بذالك أقوى المواقع والمنتديات ومنصات التدوين الأخرى wordpress - skyrok - ......، كونها محببة الى محرك البحث جوجل وتتمتع بمزايا مفقودة.


ولإنشاء مدونة مجانية عبر منصة بلوجر اتبع الخطوات التالية :

01- انشاء حساب جديد على موقع جوجل وامتلاك بريد الكتروني gmail 

02 - بعد انشاء بريد الكتروني gmail.com أدخل الى موقع بلوجر www.blogger.com ، ثم اضغط على انشاء مدونة .

03 - ستظهر لك نافذة تطلب منك اختيار اسم للمدونة، وعنوان الكتروني وقالب للمدونة، كما هو موضح بالصورة التالية.


04 - الان قمت بانشاء مدونة وأصبحت جاهزة لنشر المواضيع .

02- كتابة المواضيع ونشرها عبر مدونات بلوجر

لكتابة موضوع جديد على بلوجر اتبع ما هو اتي :

اضغط انشاء، سيظهر لك صندوق خاص بتحرير النصوص - اختر عنوان ملائم - اكتب موضوع جيد واضغط انشر 



03- اختيار المواضيع 


اعلم ان أهم شيء هو الموضوع أو المحتوى الذي ستنشره، لذالك يجب أن تولي أهمية كبيرة لهذه النقطة ولتكن مدونتك الربحية التي اعددتها خصيصا للربح من موقع adf.ly تستهدف مواضيع يبحث الكثير من الناس مثل : 

  • تحميل مباريات كرة القدم 
  • تحميل برامج مجانية 
  • تحميل كتب مجانية 
  • تحميل صور 
  • تحميل ملفات مختلفة 

  • طبعا شبكة الإنترنت مليئة بالمحتوى، فقط اختر مجال محدد واستخدم محرك البحث جوجل في البحث عن محتوى مناسب لمدونتك، قم بتجميعه واعادة صياغته بطريقتك الخاصة واترك بصمتك وابداعك، حتى يبدو جديد وقدمه بطريقة جيدة وسهلة للزائر . 
  • لن تكون مضطرا للخوف على اغلاق حسابك بدون سابق انذار من طرف adf.ly مثلما تفعله جوجل ادسنس، لكن هذا لا يعني أن لا تحترم شروط وقوانين الشركة (محتوى البالغين - الضغط بنفسك على الروابط - اعتماد البرامج الألية ...الى غيرها من المخالفات المحرمة من adf.ly).
  • انشى العديد من المدونات المتخصصة في المجالات التي تحدثنا عنها سابقا، مثال مدونة خاصة بتحميل المباريات فقط، مدونة خاصة بتحميل البرامج المجانية فقط- واخرى متخصصة في تحميل الصور فقط ...الخ. ولا يقتصر عملك على مدونة واحدة، فالأمر في غاية البساطة فالمحتوى موجود.
  • ما يميز هذا النوع من المدونات هو قدرة اضافة المحتوى بسهولة وبكثرة، لأنك ستعتمد على البحث عبر شبكة الإنترنت وتجميع المحتوى وتنظيمه وتنسيقه واعادة نشره باسلوبك الخاص.
  • لا تقلق اهتم بمدوناتك بشكل مستمر واحرص على نشر المواضيع باستمرار واجعلها عمل منظم والتزم بذالك وستجلب لك زيارات كبيرة كونها تحتوي على محتوى مبحوث عنه بكثرة - ومتخصصة اي ان محركات البحث ستعتبرها مدونات متخصصة وسترفع من ترتيبها بنتائج البحث.

04 اختصار روابط المدونة والبدأ في جني الأرباح 

بعد ما قمنا بجميع المراحل السابقة على أكمل وجه وأصبحنا نمتلك مدونة متخصصة في مجال او نيتش مبحوث عنه بكثرة، بقي الآن أن نقوم باختصار جميع الروابط بالمدونة باضافة شفرة واحدة بقالب المدونة


كيفية اضافة كود adf.ly لإختصار جميع روابط المدونة في ان واحد ؟


 01- قم بتحميل هذا السكريبت أولا على هذا الرابط



 02 - قم بتغير 1095156 برقم عضويتك على الموقع والذي ستجده في هذا المسار كما هو موضح في الصورة أسفله




03- بعد ذالك تقوم بتغير yoursite.com الى رابط موقعك مثلا: adfly-arabs.blogspot.com

04- بعد ذالك تنسخ الكود و نتوجه الى لوحة التحكم بمدونتك بلوجر، تم نقوم بتحرير كود html، تم تبحت عن "< head>" و نضع السكريبت (الكود) تحتها مباشرة و إحفظ القالب.

05- الآن  إتجه الى المدونة ستجد جميع الراوبط قد تم إختصارها تلقائيا. للأمانة هذا الكود مقتبس من (مدونة سعيد )


05 - نصائح سريعة 


  • أول شيء يجب معرفته هو ان الربح من adf.ly حقيقة وممكن تربح مبالغ معتبرة تصل الى 300 دولار في الشهر، اذا أحسنت ادارة عملك
  • اعلم أن adf.ly هو موقع صارم ويدفع بجد لزبائنه ويجيب على استفساراتهم يعني شركة ضخمة وذات مصداقية عالية .
  • الربح من adf.ly يعتمد على الضغط على عدد كبير من الروابط، اما زوار كثر ، اما روابط كثيرة ومهمة بحيث زائر واحد ممكن ان يضغط على عدة روابط.
  • انشىء مدونات بسيطة بها محتوى مثير للإهتمام (اهم شيء) 
  • اعلم أن نشر واحد سيبقى يجلب الأرباح على المدى القريب والبعيد، ستبقى تجني الأرباح مادام الرابط يشتغل اذن ابني شبكة من الآن.
  • سعر الضغطة يختلف من بلد لأخر، اذا تجيد اللغات الأجنبية استغلها وابدأ في جني الأرباح الآن .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة