سحب الأرباح من موقع امازون باستخدام بطاقة بايونير ماستر كارد

اذا كنت مشترك بموقع أمازون وتعمل كبائع أو مسوق وتجد صعوبة في سحب أموالك من هناك، بالتأكيد ستجد حل دفع مفيد, سريع وامن مع  خدمة الدفع الامريكيه التي تقدمها بايونير للمستخدمين والتي تساعد البائعين على امازون باكثر من 200 دوله على استلام ارباحهم الى بطاقة بايونير ماستر كارد.


 كيف يتم ذالك ؟ 

ان كنت تملك حساب بايونير يمكنك طلب الحصول على هذه  الخدمه باي وقت عبر التواصل مع طاقم الدعم. أما كنت لا تمتلك حساب في بايونير يمكنك التسجيل الآن  عبر انظر الشرح المفصل. بعد الموافقه على منحك حساب في خدمة الدفع الامريكيه يتم تزويدك برقم حساب بنكي ورقم توجيهي لتتمكن من الحصول على ايداعات ماليه مباشره من شركات امريكيه.


01- توجه بعدها الى صفحة الدخول الى حسابك على امازون

Amazon

02- بعد تسجيل الدخول, اختر زر “التعديلات”  وانقر معلومات الحساب

Amazon2


03- اضف امكانية سحب اموال جديده الى حسابك



04- ادخل بياناتك في خدمة الدفع الامريكيه في الخانات المطلوبه وانقر زر الانهاء لاتمام العمليه. اموالك الموجوده على امازون ستنقل عبر خدمة الدفع الامريكيه الى بطاقة بايونير والتي يمكنك استعمالها للتسوق على الانترنت, من المتاجر المحليه او لسحب اموالك نقداً من اي صراف الي حول العالم يتعامل مع ماستركارد.

المصدر : الموضوع مقتبس من المدونة الرسمية لبايونير، بعد اذن مسبق من الأستاذ فايز المشرف على المدونة

اذا احتجت أي مساعدة أو جدت مشكلة أو صعوبة في تفعيل هذه الخدمة يمكنك التواصل مباشرة مع الأستاذ فايز مدير قسم المستخدمين العرب بشركة بايونير عبر هذه الصفحة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة