تقنية الجيل الرابع متاحة بالجزائر الآن 4g

انطلقت يوم الخميس الفارط في كل أرجاء الوطن عملية تسويق العرض الجديد للإنترنيت ذي السرعة الفائقة لخدمة الجيل الرابع اللاسلكي 4G للهاتف الثابت لاتصالات الجزائر حسبما أكدته الشركة .

و قد أعلنت اتصالات الجزائر عن الإطلاق الرسمي للعرض الجديد 4G ذي السرعة الفائقة لخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت  أول أمس الثلاثاء , و أوضح البيان أن هذه العروض المتوفرة على مستوى الشبكة التجارية لاتصالات الجزائر ابتداء من الأول من ماي و ستخص المناطق التي تحظى بتغطية شبكة الجيل الرابع في ولايات الوطن.

وأضافت الشركة أن "خدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت تأتي لتضاف لمجموعة العروض الخاصة بتكنولوجيا النفاذ التي تهدف إلى ضمان التغطية في المناطق التي لا تستفيد من الخط المشترك الرقمي بالسرعة الفائقة (ADSL) و تأمين خطوط الإنترنيت للمهنيين و الإستجابة لاحتياجات خاصة في مجال الإستفادة من التدفق الفائق السرعة" مضيفا أن الشركة حددت من بين أهدافها بلوغ 2000 موقع eNodeB في نهاية 2015".

وأشارت الشركة إلى أنه تم نشر في مرحلة أولى "200 موقع eNodeB موزع عبر الولايات ال48" مضيفة أنها تقترح في إطار إطلاق تكنولوجية الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت "عرضين يستهدفان المؤسسات في مرحلة أولى".

و أوضحت أنه سيتم فيما بعد "إثراء و تنويع و توسيع هذين العرضين للزبائن الأول يتمثل في عرض ب 5 جيغا أوكتيه بسعر 3500 دج/الشهر بسعة تحميل 5 جيغا أكتيه و عرض ب 10 جيغا أوكتيه بسعر 6500 دج/الشهر بسعة تحميل 10 جيغا أوكتيه مع إهداء الجهاز و بطاقة سيم الخاصين بخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت.

و أشارت اتصالات الجزائر إلى أن إطلاق التكنولوجية الجديدة لخدمة اللاسلكي للهاتف الثابت يندرج في إطار حركية الإستثمار الرامية إلى عصرنة و تطوير الشبكة الوطنية للتدفق الفائق السرعة ذات نجاعة و جودة عالية.

صرح الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر ازواو مهمل أن الشركة "تواصل جهودها الرامية إلى تطوير شبكات التدفق الفائق السرعة عبر كامل التراب الوطني" , و أضاف أن "إطلاق المرحلة الأولى لخدمة الجيل الرابع اللاسلكي للهاتف الثابت سيسمح لموظفينا بالتحكم في هذه التكنولوجيا الحديثة" , و أكد أن "هذه المرحلة تشكل قاعدة هامة للتحضير للمراحل القادمة من حيث أن الهدف يكمن في الإستجابة للطلب المتزايد فيما يخص التدفق الفائق السرعة و تعزيز مكانة اتصالات الجزائر باعتبارها رائدة في مجال التكنولوجيا".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

إدعمنا بـ التعليقات
25 يونيو، 2014 5:03 ص حذف

السلام عليكم ..

أخي / أختي .. أنا حاليًا مقيمة خارج الجزائر، ولدي جهاز iPhone 4S وأريد أن أعرف ما هي أنواع الاشتراكات الموفرة من قِبل شركات الاتصالات الجزائرية لمن يريد carte SIM بالمواصفات التالية:

- خدمة الاتصال الصوتي والـ SMS
- بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الإنترنت على الهاتف واستخدام التطبيقات التي تحتاج لإتصال بالإنترنت ... بسعة تحميل 2 ميغا أوكتيت شهريًا أو أكثر - إن وُجِد

ما هي أفضل شركة تقدم هذه الخدمة، وما هي الرسوم لهذه الخدمة؟

وشُكرًا

رد
avatar