ربح المال من مواقع الأعمال الحرة موقع freelancer

مواقع الأعمال الحرة هي مواقع تسمح للأشخاص بتقديم خدمات رقمية وبيعها عبر شبكة الإنترنت مثل : خدمات كتابة المقالات - تصميم المواقع والمدونات - تصميم الشعارات - جلب الزوار - الترجمة - الترويج - اتقديم فيدوهات تعليمية .... الخ مقابل مبالغ مالية تختلف من موقع لأخر ومن خدمة لأخرى .

والأن سنتطر قالى واحد من بين أفضل المواقع الحرة على شبكة الإنترنت الا وهو موقع freelancer



ما هو موقع freelancer ؟ 


هو موقع من مواقع  الأعمال الحرة عبر شبكة الإنترنت سواء كانت الخدمات المصغرة او الاعمال الكبيرة حيث عند دخولك يتيح لك تحديد الهدف هل هو طلب العمل او طلب خدمة او عمل ليقوم احد المشتركين الاخرين بتنفيذها الحد الأدنى للسحب في هذا الموقع هو 30$ قبل ان تصلها لن تستطيع السحب أو تفعيل Payoneer


01


ما يميز هذا الموقع هو انه من اكبر المواقع من حيث المشتركين والخدمات وكما تشاهدون ليس الخدمات بأجور صغيرة كمواقع الخدمات المصغرة المنتشرة كثيراً بل الاجور متفاوتة وكبيرة بحسب نوع الخدمة ودرجة صعوبتها.

02



طريقة الإشتراك بالموقع ؟


01- عند الدخول للصفحة الرئيسية للموقع ستظهر النافذة التالية لتسجيل الدخول من حسابك او من حساب Facebook وفي حال لست مشترك سابقا بهذا الموقع تستطيع التسجيل بالخطوات نفسها التي تتبعها بأي موقع اخر.


03


02- تضع المعلومات الخاصة بك وتسجل الدخول لتصل إلى الصفحة الرئيسية للموقع ولحسابك


04



الأن تفعيل حساب Payoneer

01- من القائمة Finances ستظهر قائمة فرعية تضم العديد من الخيارات لن ندخل بكل التفاصيل ما يهمن من هذه الخيارات هو الخيار Withdraw Funds وهو سحب العمولة نضغط عليه.


05

02- بعد اختيار Funds Withdraw سوف تظهر لدينا طرق السحب المتوفرة في هذا الموقع ما همنا هو آخر خيار Freelancer Debit Card.


06



03- وهنا نصل لآخر خطوة بعد ان نضغط Freelancer Debit Card نختار


Get your Freelancer.com Debit card now


04- بعدها من صفحة Payoneer نجد خيار Already have a Payoneer Account

05 نختاره فهامة: نقوم بادخال معلومات حسابنا كالايميل المسجل فيه والباسورد ورقم البطاقة فقم بتعبئة الخانات بالمعلومات الصحيحة، ثم انقر على الزر Continue.

06- سوف تظهر رسالة شكر تخبرك بأنه تمت عملية ربط حسابك في Freelancer بحسابك في Payoneer بنجاح.



ملاحظات هامة :

ملاحظة01 :  يتم تأخير أول سحب لديك لمدة 15 يوما لأسباب أمنية. يمكنك سحب الأموال مرتين في الأسبوع عن طريق تقديم طلبك ويمكن أيضا فرض رسوم إضافية من قبل Payoneer.


ملاحظة 02 : ايضا في حال لم يصل حسابك للحد الادنى للموقع وهو 30$ لن تستطيع طلب ربط حسابك او سحب الارباح حيث ستظهر النافذة التالية عند طلبك السحب


07


من خلال موقع freelancer  يمكنك تقديم خدمات كثيرة والحصول على مبالغ مالية معتبرة ومن ثم شحن بطاقة ماستر كارد payoneer مباشرة وسحب اموالك من اجهزة الصراف الألي ATM بجميع دول العالم تقريبا.


هذه الشرح حصري وخاص بمدونة " عرب باي " ولا يسمح بنقل الموضوع او نشره دون اذن مسبيق من صاحب المدونة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.