شرح كيفية تفعيل الحساب ببنك Payza

لاستعمال حسابك في payza بشكل كامل , و ذلك بارسال و استقبال الأموال لا بد أن يكون حسابك فيه مفعلا verified و هو حال جميع البنوك الالكترونية الأخرى , فكيف نفعل حساب Payza ؟

payza verified

ما هو الفرق بين الحساب المفعل و الغير المفعل ؟


الفرق هو أن الحساب الغير المفعل يجعل ارسال الأموال محدود في شهر لا يزيد عن 400 دولار أما التفعيل فيمكن من ارسال مبالغ كبيرة نسبيا.


كيفية تفعيل حساب Payza


01- أذخل الى حسابك في payza و غي مفعل الأن



02- أنقر في أعلى الحساب كما في الصورة




03- اذهب الى "Verification"



04- أنقر على "Document validation" التفعيل بالوثائق



05- يجب أن تكون الوثائق التي نرفعها من أجل التفعيل واضحة , و لا تتعدى 5 ميغا للوثيقة الواحدة , مع وضعها في المكان الناسب




06- كما يجب أن الوثائق رسمية صادرة من جهة حكومية , و اللقب و الاسم و تاريخ الميلاد و تاريخ صلاحيتها واضح فيها , كما تكون مطابقة لمعلومات حساب payza  الخاصة بك.



07- ثم نختار الوثيقة المناسبة لاثباث الهوية (صورة للوجه الأول و الوجه المعاكس) , و وثيقة لاثباث السكن و أن يكون العنوان المدون فيه مطابقا لعنوان حسابك في payza.



08- ثم أنقر على "next" و سيتم تنبيهك بأن طلبك قيد المراجعة , و سيفعل حسابك انشاء الله في أجل لا يتعدى 48 ساعة , عليك فقط بالذخول الى حسابك بعد مدة للتأكد من أن الحساب "verified".



هل هناك طرق أخرى لتفعيل الحساب  ؟

نعم فيمكنك تفعيل الحساب كذلك باضافة بطاقة الائتما الخاصة بك في بايزا , على أن يكون بها رصيد ستستلم كودا فيها تقوم باذخاله في الحساب , كما يمكنك التفعيل بحسابك البنكي كذلك ,   لكن تبقى الطريقة الأسهل و هي الموضوعة في الشرح و هي التفعيل بالوثائق.

بهذه الطريقة نكون قد أتممنا عملية تفعيل الحساب ببنك بايزا وأصبح جاهز تماما للعمل بكل حرية .

هناك تعليق واحد:

  1. ياخي ارجوا ان تشرح لناكيفية طلب بطاقة بايزا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.