ربح المال من خلال بيع التصاميم على موقع 99designs

زوارنا الأعزاء مرحبا بكم في شرح جديد نقدمه لكم في مدونة عرب باي ضمن سلسلة شروحاتنا عن طريق شحن بطاقة بايونير بمختلف الطرق والمواقع وبشكل خاص مواقع العمل الحر واليوم سوف نتناول بالشرح واحد من أروع مواقع العمل الحر لكنه ليس متاح لجميع الذين يعملون في مجال العمل الحر فهو يتطلب منك خبرة خاصة حتى تبدء العمل به أنه يتطلب منك أن تكون مبدع في التصميم، بالتأكيد عرفتم عن أي موقع نتكلم ومن غيره 99designs.




موقع 99designs

ولمن لا يعرفونه هو تجمع للمصممين أو منصة تصميم تم إطلاقها في عام 2007 وهي مفتوحة ومتاحة لمن يملك خبرة في التصميم حيث يستطيع أن يعرض أعماله و أما عن طريقة عمل الموقع فيقدم صاحب العمل أو الشخص الذي يريد التصميم طلبه على شكل مسابقة في المواقع سواء تصميم واجهة موقع أو شعار أو بطاقة أو أي شيء ويضع شرح بسيط عن طلبه بالإضافة للسعر الذي سوف يدفعه مقابل ذلك وأخر موعد لاستلامه عندها يبدأ المصممين الذي يرغبون المشاركة بتجهيز تصاميمهم ورفع صور لها في المسابقة وفي نهاية الفترة يختار صاحب العمل التصميم الذي يناسبه ويحول المبلغ لصاحب التصميم.

99designs


خطوات التسجيل والاشتراك في الموقع


بعد الدخول للموقع  http://99designs.com سوف تظهر لنا الواجهة الرئيسية للموقع نختار منها Sign Up تظهر لنا نافذة تطلب منا بعض المعلومات بالتسلسل التالي:


1. أولاً نضع البريد الالكتروني الخاص بنا والذي سوف يتم استعماله لتأكيد الاشتراك.


2. في الفراغ الثاني سوف نضع كلمة المرور التي نرغب بها ويفضل أن تحتوي على حروف وأرقام معاً.


3. بعدها نضع الإشارة على خيار I’m designer ويعني هذا الخيار أن هذا الحساب لمصمم وليس لصاحب عمل.


4. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة نضغط زر Sign Up الموجود اسفل النافذة.

رقم:01

5. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة نفتح البريد الالكتروني الخاص بنا وسوف نجد رسالة التأكيد من الموقع نقوم بتفعيلها كما الشكل التالي :

رقم:02

6. بعدها سوف تظهر لنا نافذة تطلب منا تفعيل الحساب نضغط على Activate Account وبهذا ننتهي من خطوات التسجيل.

رقم:03


 بعض القوائم التي تهمنا في واجهة حسابنا على 99designs

رقم:04


1. قائمة المسابقات الخاصة بك.


2. قائمة المراسلات الخاصة التي تقوم بها .


3. قائمة الأمور المالية كالتحويل وسحب الأرباح.


4. قائمة الضبط ليتم ضبط إعدادات الحساب.

رقم:05


5. قائمة المسابقات وتتألف من قسمين الأول المسابقات الخاصة بنا والثاني يظهر لنا كامل المسابقات المتاحة أمامنا والجارية حالياً.

6. هذه القائمة خاصة بمشاريع التصميم التي يطلبها شخص منك بشكل مباشر بدون مسابقة.

7. هذه القائمة سوف وكما يشير اسمها تظهر لنا التصميمات الفائزة في المسابقات.

رقم:06


خطوات ربط بطاقة بايونير الخاصة بنا مع حسابنا على 99designs


نصل الأن إلى أهم الخطوات وهي كيفية ربط حسابنا في الموقع مع بطاقة بايونير الخاصة بنا لنتمكن من سحب الأرباح عن طريقها وهذا يتم بالخطوات التالية:

1. من الواجهة الرئيسية نختار القائمة Credits

رقم:01

2. من النافذة التي ستظهر أمامنا سوف نختار الأمر Request Payoul


رقم:02
3. تظهر لنا نافذة تطلب منا تحديد كيفية السحب وطبعاً نحن نريد عن طريق بايونير لذلك نختار الأمر Already have payoneer account

رقم:03

4. هنا سوف يظهر عدد من الخانات الفارغة سوف نقوم بوضع المعلومات الخاصة بنا فيها كم هو مطلوب وبدقة تامة وعند الانتهاء نضغط Finish

رقم:04

هنا سوف تظهر رسالة تخبرنا أن الربط تم بنجاح ويمكنن أن نسحب الرصيد وطبعا موقع 99designs لا يتيح للمشتركين سحب الرصيد قبل أن يصل إلى 50$ كما هو محدد في الموقع.



بعض النصائح للعمل على موقع 99designs



1. عند تقديمك اقتراح لأحد التصاميم، قم بكتابة فقرة قصيرة تقدم بها نفسك للعميل، و لا ينبغي أن تكون طويلة جدا، وأن تتفاخر من خلالها بأعمالك، فقط قدم نفسك.


2. قدم نماذج عن أعمالك للعميل حتى يرى خبرتك.


3. التركيز على الجودة.


4. أبتعد عن التقليد والنقل فهما أساس الفشل.



وبهذا نكون قد انتهينا من الشرح أرجو أن أكون وفقت بالشرح ونلتقي بشروحات قادمة، هذا الشرح حصرياً لمنديات عرب باي يمنع نقله أو نسخه.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.