الربح من ادفلاي adf.ly حقيقة

أعلم أن الكثير منكم يستغرب لطرح هذه العبارة ! لكن الحقيقة أن الكثير منا يجهل أن الربح من موقع adf.ly هو حقيقة ويمكن الإعتماد عليه كأحد أهم مصادر تحقيق الأرباح.


شركة  adf.ly هو احدى الشبكات الإعلانية للروابط المختصرة والتي تدفع بجد وتتعامل بكل صرامة وحزم مع الطرفين (المعلن والناشر).

ولا مجال للحديث عن مصداقيتها واثبات الدفع، لأنني شخصيا استلمت منها أرباحي مرات عديدة وهذه صور حصرية وخاصة بي لإثبات الدفع من الموقع عبر حسابي ببنك payoneer .

الان دعوني أوضح لكم بعض الأمور التي يخفيها الكثير ممن حققوا نجاح وحصلوا على أرباح معتبرة من هذه الشركة .

وهـــي :

01 - كل مبتدىء يشترك بشبكة adf.ly ويقوم بنشر بعض الروابط في المنتديات العربية، أو في بعض المدونات الصغيرة التي تكاد تخلوا من الزوار. او في بعض الصفحات البسيطة على موقع الفيس بوك، لن يجنوا الا التعب واضاعة الوقت وأرباح ضئيلة جدا....تكاد تبلغ بعض الدولارات في الشهر أو ربما في السنة.

02- اذا أردت أن تحقق أرباح عالية من adf.ly يجب أن تعمل بقوة وتجهز منتديات أو مواقع ومدونات أو صفحات فيس بوك قوية وكبيرة وضخمة تضم الاف الزوار.

طبعا يتسائل شخص ذكي ويقول اذا كانت لدي مواقع ومنتديات و مدونات كبيرة وقوية وضخمة لماذا أعتمد على الربح من شبكة adf.ly ولا استغلها في الربح من جوجل ادسنس او اعلانات حسوب أو أي شبكة اعلانية اخرى، الجواب بسيط وواضح وهو : من الصعب جدا صناعة وانشاء منتديات ومواقع ومدونات قوية وضخمة وتجلب الاف الزوار يوميا باحترام شروط وقوانين ادسنس وحسوب والشبكات الإعلانية الأخرى.

وهذا ما يفسره غلق ربع مليون حساب أدسنس بالعالم وخلوا المنتديات الكبيرة والضخمة من اعلانات ادسنس خاصة المنتديات العربية منها.

اذا الإعتماد على شبكة adf.ly في تحقيق الأرباح هو حل جيد لمثل هذه المنتديات والمواقع.

03- أخي وصديقي من بين الأسرار التي يخفيها الناجحون مع شبكة adf.ly هو الإعتماد على برنامج الإحالة او ما يسمى بالريفر والذي يتمثل في دعوة الأخرين الى التسجيل بالموقع سواءا كناشرين أو كمعلين ففي كلتا الحالتين ستستفيد بشكل مباشر من أرباح الناشرين وما يقوم بدفعه المعلين على حد سواء.

ولا تنسى أن الموقع يمنح لك عمولة 20% من أرباح كل ناشر يسجل من خلالك لمدى الحياة وسيعطيك عمولة لابأس بها عن معلن يسجل من خلالك ويقوم بشحن حسابه أيضا .

04- نشر روابط أجنبية، لزوار من دول أمريكا وكندا وبريطانيا مهم جدا ومربح كثيرا، كون سعر الضغطة مرتفع جدا مقارنة بالجماهير العربية، تماما مثلما هو عليه الحال بباقي الشبكات الإعلانية.

اذا اخواني وأخواتي بعد قرائتكم لما سبق نستنتج ان الربح من adf.ly حقيقة ومتاح للجميع بدون استثناء ويستطع أي شخص تحقيق أرباح عالية ومتوسطة على المدى القريب والبعيد والمتوسط، ولاشك في ذالك، لكن يجب العمل واحترام ما تكلمت عنه.


من تجربتي


عندما سجلت أول بالموقع لأول مرة واعتزمت الربح من الموقع، حقق أول 10 دولارات خلال شهرين أو ثلاثة تقريبا، لكن لم أيأس ولم استسلم وبقيت مصرا وأعمل جاهدا حتى وصلت الى أرباح جيدة تفوق 12 دولار يوميا بدون بذل مجهود.

من بين أسباب عملي مع شبكة adf.ly هو الرغبة في استلام أول 10 دولار عبر حسابي البنكي payoneer حتى يتم تفعيل ميزة التحويل من بطاقة الى أخرى (card to card )بحسابي.

بعض الأحيان كنت أفكر في الإستغناء عن مصادر الربح الأخرى والتفرغ للعمل مع شبكة adf.ly فقط (لا انصحكم بهذا، لأنهفي كل الحالات يجب تنويع مصادر الربح).

حدث معي أن وقع خطأ في احصائيات بحسابي، بحيث وصلت أرباحي حوالي 40 دولار خلال يوما واحد، ثم تم اقتسامها الى نصفين، استغربت وحبطت معنوياتي واتصلت مباشرة بالطاقم الفني لأحتج عما حدث بحسابي، لكن الرد كان سريع وبطريقة لبقة أخبروني حينها أنه حدث خطأ بنظام الإحصائيات لدي، واعتذورا عن الخطأ .

تقديم المساعدة

هنا عبر مدونة عرب أدفلاي، مرحبا بجميع استفساراتكم وأسئلتكم ونصائحكم وسنبذل قصارى جهدنا للإجابة على جميع الأسئلة والإستفسارات حول شبكة ادفلاي، ما نعلمه سنقدمه لكم ولن نبخله عليكم وما لانعلمه لا يكلف الله نفسا الا وسعها والسلام عليكم.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

إدعمنا بـ التعليقات
غير معرف
19 ديسمبر، 2014 2:34 ص حذف

أريد إستفسار حول الدفع
في المرة الأولى لإستلام المال في أي يوم من الشهر يتم إرسال النقود
وهل تستطيع سحب المال في أي وقت تشاء
شكرا على مدونة الرائعة

رد
avatar