إذا كنت تعاني من هذه المشاكل فاعلم إن حاسبك مصاب بفيروس

إذا كنت تعاني من هذه المشاكل فاعلم إن حاسبك مصاب بفيروس


دائما ما يواجه مستخدمي الحاسب بعض المشاكل أثناء عملهم على أجهزتهم ولكن قد لا يعيرونها أهتماماً كونها بسيطة أو تظهر بشكل مؤقت ولكن هذا قد يسبب لهم الكثير من المشاكل الخطيرة مستقبلاً أهمها فقدان البيانات أو الأختراق وغيرها من النتائج التي تترتب على عدو معرفتهم وجهلهم بهذا المشاكل حيث إن أغلب هذه المشاكل التي سوف نستعرض أهمها لاحقاً هي أعراض أو بمثابة تنبيهات لك تخبرك أن حاسوبك مصاب بفايروس ويجب أن تتصرف بشكل مباشر قبل أن يتفشى بشكل أكبر وأهم هذه الأعراض التي تكشف إصابة الحاسب بفايروس هي :


01- بطئ شديد في الحاسب وبدون أي سبب منطقي عندي القيام بأي عمل على الحاسب سوف تلاحظ هذا البطىء وبالطبع يكون السبب فايروس.

02- قد تأتي لحظات تتوقف فيها الاستجابة حيث يتوقف أي برنامج عن العمل ولا يعد للاستجابة حتى عند النقر عليه مرة أخرى وهذا مؤشر آخر على الأصابة.

03- من المؤشرات القوية أيضاً عن الإصابة بفايروس نجدها أو تظهر لنا عند إقلاع الجهاز حيث إنه قد يتوقف أو يعاود محاولة الإقلاع عن تشغيل الحاسب.


04- ايضاً من مؤشرات الإصابة هي توقف جدار الحماية عن العمل بدون أن توقفه أنت أو توقف برنامج الحماية من الفايروسات بدون سبب.


05- قد تبدأ نوافذ جانبية منبثقة بالظهور وتكون تحتوي مواد إعلانية وقد تظهر بشكل متكرر وهذا دليل واضح أن حاسوبك مصاب بفايروس قوي.

06- ايضاً من الممكن أن تواجه مشاكل في تنصيب أو تثبيت البرامج المختلفة.


07- أخيراً ومؤشر قوي لإصابة حاسبك بفايروس هي بدأ فقدانك معلومات أو أن تبدأ أيقونات سطح المكتب أو الملفات داخل المجلدات بالأختفاء

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.