تعرفوا على برنامج نانو Nanu

اليوم سوف نتعرف على تطبيق جديد طرح منذ أيام مضت ومن المتوقع أن يدخل المنافسة بقوة مع برامج المحادثة على الأنترنت التطبيق يحمل أسم نانو Nanu وأطلقته شركة برمجيات سنغافورية وبحسب تصريحات الشركة فهذا التطبيق سوف يمنح دقائق اتصال للهواتف الدولية للمستخدمين.




حيث إن تطبيق نانو يتيج للمستخدمين أجراء مكالمات صوتية مجانية بنفس نظام برامج مثل الفايبر والسكايب واللاين لكن نقطة الأختلاف بينه وبينهم هو أنه يمنح المستخدمين دقائق اتصال مجانية للاتصال بأرقام حتى التي غير مشتركة في هذا البرنامج وذلك مقابل أن يستمع المشتركون إلى إعلانات صوتيه خلال وقت انتظار المكالمة.




بالإضافة لهذا فإن تطبيق نانو الجديد ركز على أصحاب الخطوط البطيئة و هو يدعم إجراء المكالمات عبر هذه الخطوط وبجود عالية ومريحة للمشتركين، وباعتبار البرنامج حديث الإصدار فقد أعلنت الشركة عن منحها 15 دقيقة مجانية بشكل فوري عند تحميل البرنامج وذلك لأول مليون مستخدم يقومون بالحصول عليه بالإضافة لدقائق بعدد مختلف لبقية المستخدمين وهذا على سبيل الترويج للبرنامج الذي من المتوقع سوف يكون منافساً شرس لبقية برامج المحادثة.




يذكر أن برنامج نانو Nanu متوفر حلياً فقط للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وفي الخطوة التالية سوف يتم طرح نسخة مخصصة لأجهزة الآيفون وحالياً يسمح بأجراء المكالمات لخمسين بلداً مختلفة في المرحلة الأولى.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة