525 دولار من adfly وحده !!!

اعلم ان الجميع متشائمون من موقع adfly ويحتقرون ارباحه لأن سعر النقرة على الرابط المختصر ضئيلة جداا ولا يعتبرونه مصدر دخل جيد يمكن الإعتماد عليه !

لكن اكيد ستغير رايك ونظرتك لموقع adfly الحقير ! بعد قراءة هذا الموضوع واطلاعك على ارباحي شخصيا من هذا الموقع الصغير ووو سميه كما شئت .

صورة رقم :01

صورة رقم : 02


ما السر وراء هذه الأرباح ؟ 

اعلم انك تتوق الى معرفة السر وراء تحقيق هذه الأرباح من موقع لئيم وصغير وسعر النقرة به ضئيلة جداا ، طبعا السر هو برنامج الإحالة الربحي ! 20% من ارباح كل ناشر جديد يسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك على مدى الحياة ! نعم انها حقيقة وعلى مدى الحياة .


نعم هذا هو السر وراء تحقيق هذه النتائج التي انا اعتبرها جيدة كاحدى مصادر الدخل الأوتوماتيكي  autopilot money making   والتي يعتمد عليها خبراء الربح من النات سواءا مع موقع adfly او غيره من المواقع والشركات التي تعتمد على مشاركة ارباحها مع الناشرين وكم هي كثيرة.


هل تعتقد انها عملية صعبة وتتطلب الكثير من الجهد والعمل الشاق؟  لا بالعكس تماما هي افضل وأسهل من نشرو الروابط المختصرة في المنتديات او المدونات او مواقع التواصل الإجتماعي .

فقط من خلال كتابة ثلاث مواضيع او اربعة او انشاء مقاطع فيديو بطريقتك ولمستك الخاصة تتحدث فيها بطريقة جيدة عن موقع adfly وكيفية تحقيق ارباح منه بطرق ذكية (مجربة من طرفك او ابحث عبر النات واترك لمستك الخاصة) .

انشرها عبر مدونة خاصة واترك محركات البحث تقوم بعملها وتجلب لك مشتركين وناشرين جدد (ستحصل على 20% من ارباحهم مدى الحياة )

  • انشر مواضيعك بالمنتديات وهي كثيرة وتحتاج الى محتوى قيم 
  • انشر مقاطع فيديو عبر اليوتيوب
  • اعمل صفحة عبر الفيس بوك 
  • كل هذا معلوم لدى الجميع، لكن يجب ان تتقن عملك وتترك لمستك وابداعك وسترى النتائج.

يمكنك ملاحظة هذه الصورة التي تبين عدد المشتركين من خلالي والمبلغ الإجمالي الذي حصلت عليه من خلال 20% من ارباح الناشرين.

صورة رقم :03


لا تنسى ان adfly يقدم ايضا عمولة 5% من المبلغ الذي يقوم كل معلن جديد سجل عن طريقك بدفعه للإعلان عبر adfly ولنا شرح ان شاء الله حول الربح من الإعلان عبر الموقع الرائع .



هذا واحد من بين عشرات المواقع التي اعتمد عليها كاحد مصادر الدخل الخاصة بي ولنا عودة في موضوع اخر  مع شركة او موقع ربحي اخر ان شاء الله فقط تابعو صفحة العاصفة بلوجر عبر الفيس بوك. تحياتي 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.