$397 من الشبكة الإعلانية bidvertiser

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

كما تحدثت في موضوع سابق عن جني اكثر من 525 دولار من الشبكة الإعلانية للروابط المختصرة adf.ly من خلال برنامج الإحالة الخاصة بها والذي يمنحك 20% من ارباح كل ناشر جديد يسجل من خلالك مدى الحياة.

 كما يمنح الموقع عمولة  5% من المبلغ الذي يقوم كل معلن جديد سجل عن طريقك  بدفعه.

.
سنتحدث اليوم أيضا عن برنامج احالة جيد هو الأخر خاص بالشبكة الإعلانية bidvertiser  والذي يمنحك مبلغ 10 دولار عن كل ناشر سجل من خلالك واستلم أول 10دولار ، و 40 دولار اذا استلم  أول 50 دولار .

كما يمنح 5 $  عن كل معلن سجل من خلالك وشحن حسابه بمبلغ 10$ ، و 20 $ اذا شحن حسابه بـ 50 دولار.

طبعا هي عمولة لا يستهان بها اذا كان عدد الأشخاص المسجلين من خلالك مرتفع سواءا كانوا من الناشرين ام من المعلينين.



صور للمبلغ لإجمالي المبلغ الذي تم استلامه 

رقم:01

ليعمل الجميع ان هذه الأرباح هي ارباح بسيطة جداا، وانا لم احصل عليها بجهد كبير بل من خلال كتابة موضوع جيد ونشره بمدونتي فقط وهذا هو رابط الموضوع شرح مفصل لموقع (شركة) BidVertisr.

هذا يعني انك لو عملت بجد وقمت بكتابة موضوع واحد جيد باللغة العربية وترجمته بطريقة جيدة واحترافية  (استعن بصديق  او مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات ) الفرنسية والإنجليزية ونشره عبر مدونات جيدة أو منتديات عربية وأجنبية (لا تقلق المنتديات تقبل المواضيع الحصرية ) ستحصل على عدد كبير من المشتركين من خلالك وستتضاعف ارباحك.



هل يمكنني الربح من خلال نشر اعلانات bidvertiser !

طبعا شبكة bidvertiser رائدة في مجال الإعلان وتعتبر من الشبكات الإعلانية المنافسة لجوجل أدسنس ، وقد لقت استحسان طبقة واسعة من الناشرين والمعلنين على حد سواء خاصة انها غير متشددة في قبول مواقع الناشرين مهما كان حجمها أو محتواها باستثناء المحتوى المحضور (محتوى جنسي، مخدرات ، كحول، تحريض ، ...الخ).



تجربتي الشخصية مع اعلانات bidvertiser 

الحقيقة انني جربت اعلانات هذه الشبكة في مدونات ذات محتوى عربي لكن سعر النقرة منخفض كالعادة بسبب انعدام المعلينن بالمنطقة العربية بهذه الشركة.

لكن فيما يخص المحتوى الأجنبي فقد جربها مسوقون محترفون مثل سيمو لايف، حسب ما ذكر في احد تعليقاته بصفحته على الفيس بوك وكانت النتائج جيدة جدا.

اذا لكي تعتمد على اعلانات هذه الشركة كمصدر اساسي لدخلك على النات يجب ان تقوم بعمل مدونات او مواقع باللغة الإنجليزية أو الفرنسية وستكون النتائج مرضية ان شاء الله.



لماذا لا انشر اعلانات ادسنس بدلا من اعلانات bidvertiser ؟

طبعا سؤال سيطرحه الكثير منكم ؟ لكن اعلم ان انشاء موقع بلغة اجنبية (انجليزي - فرنسي - الماني- اسباني ...الخ) وذو محتوى قيم وحصري وجلب زوار من محركات البحث أمر في غاية الصعوبة ويلزم الكثير من الجهد والوقت ........!!!

لذا انا افضل الإعتماد على اعلانات مثل هذه الشبكات الإعلانية  الناشئة والمنافسة لجوجل ادسنس لأنها ستقبل اي موقع او مدونة تقدمها لها بغض النظر عن جودة المحتوى ، يعني يمكنك تجميع مقالات أو فيدوهات أو كتب أو برامج في مدونة في وقت وجيز خاصة اذا كانت فديوهات او برامج مطلوبة بكثرة .



بعض النصائح 


  • اعمل مدونة خاصة تتكلم فيها عن شبكة bidvertiser  وقم بادراج رابط الإحالة الخاص بك في المكان المناسب
  • انشر مواضيع مدونتك في منتديات كبيرة مع ادراج رابط موقعك 
  • انشر الموضوع الرئيسي (الذي يتضمن شرح التسجيل بالشركة) بتوقيعك في المنتديات 
  • يمكنك ترجمة مواضيعك للغات الإجنبية لإستهداف شريحة اوسع 
  • اشترك بمنتديات اجنبية وضع رابط الإحالة الخاص بك في توقيعك مع عبارة جيدة تحث على التسجيل بالشركة 

لا يجب ان تستهين بمبلغ 397$ ؟ بل اعتبره مصدر دخل اضافي الى باقي عشرات مصادر الدخل الأخرى ، وتذكر دائما أن هناك الاف الشركات المستعدة لتقاسمك جزء من أرباحها مقابل جلب عملاء جدد. في انتظار مواضيع جديدة تسرد تجاربي الربحية مع شركات وبرامج احالة اخرى .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.