كيف تربح المال عن طريق النت ؟

 يمكن من الأكثر الأسئلة التي تصلني على المدونة و دائما ما تكون اجابتي أن طرق الربح من النت عديدة و عديدة جدا ، و كل شخص يعتمد على الطريقة التي يراها أسهل بالنسبة له ، و تختلف الأراء بالطبع من شخص الى آخر فأنا على سبيل المثال لي العديد من الأصدقاء يعملون على الفيس بوك في التسويق و رغم أن العملية بالنسبة لهم سهلة و مريحة الا أنها بالنسبة لي اضاعة للوقت .
كيف تربح المال عن طريق النت


كيف تربح المال عن طريق النت
لكن اليوم سأعطيكم الاجابة العامةعلى هذا السؤال ، السؤال رقم واحد في الأنترنت العربي و الأجنبي و هوكيف تربح المال عن طريق النت؟!! الى جانب ذلك أنها من أسهل الطرق و لا تحتاج منك لا استثمار مالي كبير ، لا صبر و لا وقت محدد أو الكثير من العمل ، حيث سنتحدث اليوم على موقع ابدأ لربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات و ليس هذا فقط بل يمكنك من الربح كذلك عن طريق التسويق الالكتروني له أو ما يعرف بالبيع بالعمولة  .

كيف تربح المال عن طريق النت

هناك الكثير من المواقع الربحية التي تمكنك من ربح المالعن طريق مشاهدة الاعلانات ، لكن في هذا المجال ينصح الخبراء باستعمال أكثر من موقع واحد في نفس الوقت ، خاصة بالتركيز على المواقع التي تمكن أعضائها من استثمار أموالها و هو فعلا ما يوفره موقع ابدأ . و الجميل في الأمر أن موقع ابدأ هو موقع عربي بالتالي فريق دعم عربي ، اعلانات لا تخل بالشريعة الاسلامية و لا عاداتنا العربية و أنا متأكد أن الموقع ان شاء الله سيعجبك و في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على ميزاته  و كيف يعمل موقع ابدأ لربح المال من الأنترنت .

كيف أربح المال ؟ و متى أستلم أموالي ؟

بما أنني أعرف أنه أول سؤال سيخطر ببال القارئ قبل حتى أن يسئل كيف أعمل لربح المال منه ، قررت أن نتعرف على كيف تربح المال عن طريق النت من موقع ابدأ و كيف تستلم أموالك ثم بعد ذلك سأمر بكم الى مزايا هذا الموقع الربحي .
عملية ربح المال من موقع ابدأ عملية سهلة ، كل ماعليك فعله هو مشاهدة الاعلانات أو الاعجاب/المتابعة للحسابات الاجتماعية التي يوفرها الموقع لمدة 10 ثواني ، بعد الانتهاء من المشاهدة تضغط على زر ” أضف الى حسابي ” فيتم تلقائيا اضافة مبلغ قدره 0.02 ريال سعودي الى حسابك مع العلم أن الموقع يتعامل فقط بالريال السعودي و هذا لا يعني أنه وجوبا يرسلها الى حسابك بالريال السعودي .
مشاهدة الاعلانات


مشاهدة الاعلانات
اما بالنسبة الى طريقة استلام الأموال فالموقع يدفع لك عبر الباي بال و التحويلات البنكية و كذلك التحويل عن طريق وستر يونيون ، و يجب عليك أولا تحقيق مبلغ قدره 100 ريال سعودي ( ما يعادل 26 دولار ) حتى تستطيع تقديم طلب ارسال المال لك .

الفرق بين العضوية المجانية و المدفوعة  ؟ 

الموقع يحتوي على نوعين من العضويات ، العضوية المجانية و العضوية المدفوعة و بالطبع العضوية المدفوعة تمكنك من ربح مبلغ مالي أعلى و للحصول عليها كل ما عليك فعله هو اضافة اعلان مدفوع ابتداء فقط من 50 ريال سعودي ( أي ما يقارب 13 دولار ) مقابل 1000 مشاهدة لصفحتك أو موقعك أو متابعين لحساباتك الاجتماعية ، يعني أن أموالك  لن تذهب فقط مقابل العضوية بل ستستفاد من مشاهدات كذلك .
و طرف الدفع من أجل الحصول على العضوية المدفوعة هي اما البنوك المحلية لمن يعيش داخل المملكة السعودية أو عن طريق الباي بال و في حالة تسعى لعضوية مدفوعة و لا تملك كل هذه الطرق ، تستطيع الدفع من رصيدك على موقع ابدأ . و الجدول في الأسفل يوضح أكثر الفرق بين العضوية المجانية و العضوية المدفوعة :
العضوية في ابدأ


العضوية في ابدأ
خلاصة الجدول انه عند التسويق للموقع عبر رابطك فان كل شخص يقوم بشراء حقيبة اعلانية على موقع تتحصل على 5% من المبلغ الذي دفعه في حالة كانت عضويتك مجانية و 10% في حالة كانت عضويتك مدفوعة . و في حالت المسجلين عبرك قاموا بمشاهدة اعلانات فان العضوية المجانية لا تمكنك من مشاركتهم أي شيء مما يحققونه ، و لكن العضوية المدفوعة تمكنك من تحقيق 0.02 ريال على كل اعلان يشاهدونه و كل شخص يسجل عبرك يتم حفظ بيانته تلقائيا في قاعدة البيانات و لو اشترى باقة اعلانية بعد 100 عام فانك ستتحصل على عمولتك  ، والصورة التي في الأسفل توضح لك ما قلناه :
نظام العضويات


نظام العضويات
و لمن يتسائل حول تقريبا ما أستطيع تحقيقه من موقع ابدأ فهذا الجدول الذي في الأسفل أعتقد أنه يوضح لك الفكرة أكثر و أكثر :
جدول الأرباح


جدول الأرباح

أنا معلن :

كذلك تستطيع الاعتماد على الموقع في جلب زوار ، معجبين أو متابعين اما لموقع أو لحساباتك على المواقع الاجتماعية ، و الجميل في الأمر أنك تستطيع القيام بكل هذا أصلا عن طريق الأرباح التي تحققها من الموقع و هو حسب خبرتي و رأي استثمار جيد و جميل ، فتقريبا لا يوجد رأس مال تخاف عليه .
الاعلانات على الأنترنت


الاعلانات على الأنترنت
كيف تربح المال عن طريق النت و التكتيك :  أنا شخصيا أعجبني موقع ابدأ كثيرا ، خاصة لاحتواءه على العديد من الامتيازات الرائعة لكن أهم شيء هو الحصول على العضوية المدفوعة لذلك أول شيء يجب أن يكون هدفك هو العضوية المدفوعة اما أن تدفع مقابلها في حالت كنت تمتلك وسيلة للدفع ، أو أن تسعى اليها و تحقق العديد من المشاهدات بنفسك و تقوم بدعوة أصدقائك ثم المبلغ الذي تحققه تقوم عبره بشراء العضوية المدفوعة حتى تستطيع تطوير نفسك ، فلا يهم ما تحققه من أرباح اليوم المهم هو ما ستحققه غدا .

سجل الان في موقع إبدأ

انتهى شرح اليوم حول موضوع كيف تربح المال عن طريق النت أرجو أن الموقع أعجبكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل ، مع العلم أن سؤال كيف تربح المال عن طريق النت له العديد من الاجوبة لكن اليوم اصطدت لكم أفضلها و أسهلها و في حالت كانك لك رأي مخالف أو نقد أضفه عبر تعليق .

هناك تعليق واحد:

  1. يا أدمين نشكرك على مجهوداتك الله يحفظك ، عندي سؤال ، التسجيل في payoneer أكتب المعلومات بالعربية أم بالأجمبية أرجو الرد و شكرا :)

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.