افضل برامج اخفاء الايبي وتحميل ملفات التورنت ورفعها

استخدام برنامج Utorrent او اي برنامج تحميل ملفات تورنت اخر لرفع وتحميل الملفات قد يكون شيء محفوفا بالمخاطر أحيانا خصوصا في بعض الدول ذات القوانين الصارمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية. لتجنب إشعارات DMCA وغيرها من المشاكل، فمن الأفضل ان تقوم بإخفاء او تغيير الايبي اثناء رغبتك في رفع وتحميل ملفات التورنت وذلك عن طريق مايسمى ببروتوكولات P2P ، وفي هذه الحالات فان استخدام برنامج VPN قد يعتبر حلا ناجحا جدا ومفيدا جدا لهذا الغرض. لهذا قمنا بتجميعقائمة قصيرة من مزودي خدمات VPN والتي تدعم تحميل ملفات تورنت ورفعها.هذه القائمة مخصصة فقط لعشاق ملفات التورنت تفقد هذا الموضوع من مدونة تقنيتي للحصول على افضل vpn للاستخدام العادي .






رنامج VPN يتوفر على بعض المميزات الرائعة التي توافق محبي التورنت، وكما انه بتوفر على وكيل SOCKS5 لتوفير مزيد من الحماية والامان.


VPN.AC-2


VPN.AC هي خدمة VPN جميلة حقا، مقر الشركة الرئيسي لا يتواجد بالولايات المتحدة، مع تركيز مطوري البرنامج على الجانب الأمني الامني، وتوفره على دعم عملاء ممتاز بالاضافة للسرعة القصوى التي ستحصل عليها.




TorGuard هي خدمة VPN تركز اساسا على خصوصية محبي تحميل التورنت. وهو يسمح لك باستخدام تقنية P2P في العديد من المناطق باستخدام الشبكات الافتراضية الخاصة بهم، وكما أنها تتوفر خدمات البروكسي.


IPredator برنامج VPN مركزه هو السويد، وتم تأسسها من طرف بيتر سوندهو الناطق الرسمي السابق لموقع The Pirate Bay. بتوفر هذا البرنامج على خدمة سريعة جدا في السويد.




برنامج جد معروفه في مجاله فهو يوفر باندويث غير محدود وذلك احد الاسباب الذي يجعله بطيئا في اوقات الذروة كما انه يتوفر على بعض الاعلانات ولكنه يفي بالغرض

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة