شاهد القنوات الرياضية المشفرة مجاناً مع جهاز Easybox IPTV

شاهد القنوات الرياضية المشفرة مجاناً مع جهاز Easybox IPTV 



انه الخميس.. يوم انتظره منذ فترة فاليوم هو استثنائي فالسهرة حافلة فهو يوم تتويج البطل الاوربي اليوم موعد نهائي ابطال اوربا .. ويلزمه تجهيزات عديدة .. واهمها حجز مكان في المقهى مبكرا حتى اتمكن من الجلوس في الصفوف الامامية حتى اتمكن من رؤية التلفاز بالاضافة الى الهروب نوعا ما من الدخان المنبعث من الشيشة الصديق الصدوق لمعظم رواد المقهى .. وتجهيز سدادات اﻷذن وحرمان نفسي من صوت المعلق الذي عادة ما يتوه وسط تعليقات الجميع ومنها الكثير من التعليقات لاشخاص اول مرة تتابع مباراة لكرة القدم وما لهذه التعليقات من أثر مستفز .. وصدقا لست من رواد المقاهي ولكن دفعني إلى هذا اﻷمر المر ما هو أمر منه .. فلن أحكي لكم عن معاناتي مع البحث والبرمجة في جهاز الاستقبال الخاص بي والذي عادة ما يسفر عن نتيجة بحث واحدة وهي الفشل مما يضطرني وبعد فوات الاوان من المتابعة على الانترنت وهي طبعا مأساة فالصورة سيئة للغاية ومتقطعة وحين تتوفر الصورة يغطيها سيل عارم من الاعلانات مما يدفعك للتخلي عن عن فكرة مشاهدة أي شيئ .

وبالطبع بعد معاناتي يبدأ أفراد الأسرة معاناتهم كل في البحث عن قنواته المفضلة التي عادة تبقى علاقته بها هي البحث عنها وليس اﻹستمتاع بها .

وعودة الى مباراة اليوم فانا مضطر ان احضر معي الغداء توفيرا للوقت بدلا من انتظار تحضيره حين عودتي من العمل وسوف اتخلى عن الساعة التي اعتدت النوم فيها بعد عناء يوم عمل شاق وطويل واسرع مهرولا الى المقهى لحجز المكان المناسب لمتابعة المباراة .. وحين رأى الاولاد الطعام معي حين عودتي من العمل سألوني عن اطراف مباراة اليوم فأخبرتهم بأنها نهائي أبطال أوربا ففرحوا بأنهم سيبحثون عن قنواتهم كما يحلوا لهم فلن أزاحمهم البحث عن قناة BEIN Sport وسأخرج لمشاهدة المباراة خارج المنزل .. فأجبتهم ساخرا ألن يأتي اليوم الذي تشاهدون فيه تلك القنوات بدلا من البحث عنها فقط فأخبرني الابن الاكبر انه عثر على برمجة جديدة اخر اصدار لجهاز الاستقبال الخاص بنا كما اكد له المتعهد عند سداد الاشتراك ان القنوات جميعها متاحة .. ولكن تلك الكلمات لم تنل من خططي فهي ليست بالمرة الاولى التي يؤكد فيها المتعهد بإصلاح الارسال وان القنوات أصبحت متاحة وتكون النتيجة بضع ساعات في محاولة اعادة البرمجة مما يتسبب في ضياع المباراة او البرنامج او ايا ما كنت تود مشاهدته بالاضافة الى كم هائل من الملل والغضب يؤدي بك في النهاية في الفراش في محاولة للتخلص من ذلك اليوم وما كان فيه من استفزاز .

وصلت المقهى وفوجئت بأحد الأصدقاء الذي يكره كرة القدم ويمل متابعتها وهو جالس بمفرده في الصف الاول وكأنه الراعي الرسمي ﻷحد الفريقين ..

فجلست إلى جانبه رغم علمي مسبقا انه لن يدعني اشاهد بسلام إما لحديثه في أمور غير المباراة او اسئلة عن المبارة من شخص يتابع كرة قدم ﻷولمرة في حياته .. ولكن دهشتي لوجوده جعلتني اتخطى ذلك كله وأذهب بنفسي ﻷجلس إلى جواره ...

وكانت البداية مقلقة حيث تهلل وجهه فرحا باسما مرحبا اشد ترحيب .. فسألته عن سبب تواجده في هذا الوقت تحديدا فكان الرد عجيب للوهلة الاولى حيث اجابني متجهما غاضبا لاعنا ( المباراة ) .. فسألته منذ متى تتابع كرة القدم وانت الذي تمقتها وتنتقدنا لمتابعة المباريات ويستفزك حديثنا عنها وعن اللاعبين العالميين .. فقاطعني بتجهم وغضب اكبر المباراة .. ولكن هربا منها لا حبا فيها .. وهنا تملك وجهي ملامح البلاهة رغما عني لشدة التعجب وعدم الفهم فأشفق علي قائلا .. لي صديق متخصص في أجهزة اﻹستقبال وقد قام بصفقة يصفها بالجيدة حيث تمكن من إستيراد أجهزة إستقبال جديدة تسمى EASY BOX IPTV تلك اﻷجهزة لا تحتاج إلى طبق كل ماتحتاج إليه هو إنترنت بسرعة 2 ميجابيت لتتمكن من متابعة أكتر من 1000 قناة بجودة عالية HD من جميع أنحاء العالم دراما ومنوعات ورياضة واطفال ومطبخ وبكل الجنسيات ..

إزدادت دهشتي مع كل ما سبق فقطع دهشتي مواصلا حديثه قائلا ولشدة إعجاب صديقي بالجهاز الجديد قرر إهدائي واحدا وقد كان وتم توصيله وبرمجته منذ أسبوع .. ومن حينها لم أتمكن من لمس جهاز التحكم فقد إحتله الأولاد وبمجرد اﻹنتهاء من Disney تبدأ فترة جديدة مع Nickelodeon وحين يستسلموا للنوم تبدأ فترة الزوجة الحبيبة ورحلتها مع الدراما الهندي ثم التركي ثم الكوري وفي الصباح الباكر فقرة المطبخ وهو موعد ذهابي إلى العمل ..

أما اﻵن فوجئت بجميع أفراد اﻷسرة وقد تجمعوا حول التلفاز وقد أعدوا ما لذ وطاب من التسالي وكانت صدمتي أنهم يتابعون قناة رياضية إسمها BEIN Sport أعتقد انها نفس القناة مشيرا إلى تلفاز المقهى فتغيرت ملامحي من الدهشة إلى الغضب الذي سريعا ما تغلبت عليه .. وبإبتسامة هادئة إعتذرت وإستأذنته في اﻹنصراف فقد فرغت من تناول قهوتي ثم توجهت مسرعا إلى منزل صديقي فهو الصديق المقرب منذ الطفولة وبمجرد أن فتح اﻷبن اﻷكبر الباب رحب بي معانقا وسحبني من يدي صارخا لقد بدأت المباراة وسنهزمكم .. ولم يحدثني عن غياب والده فما كان مني إلا أن جلست أتابع المباراة في المكيف مستمتعا بأنواع التسالي المجهزة خصيصا للمباراة في جو من التشجيع الحماسي وصورة لقناة غاية في الروعة وكأنك تجلس في الملعب لشدة نقاء الصورة . وبإنتهاء المباراة وأثناء إنصرافي من منزل صديقي كنت احدثه على الجوال طالبا منه ان ينتظرني في المقهى حيث هو لاني اريده في امر هام وعاجل .. ولم أعد إلى منزلي إلا وفي يدي جهاز.





EASY BOX IPTV الخاص بي وعند توصيله بالإنترنت أعتقد اني لن أخبر اﻷولاد بأمر قناة DISNEY أو nickelodeon حتى اتمكن من الاستمتاع بمجموعة القنوات الرياضية التي يعرضها الجهاز سواءا الالمانية او الايطالية اوالانجليزية والتركية والاسباني كل ذلك بجانب قنوات BEIN Sport وسأترك لهم الجهاز القديم لهم لإتاحة فرصة أكبر للإستمتاع بمحاولات البحث عن القنوات والبحث عن برمجة جديدة للجهاز واعادة البرمجة .. مهلا أعذروني سأنهي كلامي .. فقد بدأ الشوط الثاني من مباراة في الدوري الارجنتيني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

إدعمنا بـ التعليقات
30 سبتمبر، 2015 10:08 ص حذف

I have now bought this box, it’s very fast and picture is really good. But now I want to watch Bein Sport. How can I jailbreak the box ?

رد
avatar