كيفية ربح 1000 ريال سعودي وجوائز قيمة مقابل ابداء رايك متاح للسعودية فقط!

الموقع هو فرصة لكل من يريد ان يحقق دخل اضافي من المنزل يصل الى 1000 ريال سعودي او 270 دولار امريكي اسبوعيا فقط بالاجابة على الاستطلاعات , يمكنك تحويل نقاطك الى هواتف جالاكسي او ايفون او بلايستشن واجهزة اخرى جد قيمة او كوبونات للشراء من موقع سوق كوم الغني عن التعريف .


كيف يمكنني ان اربح ؟


الامر سهل جدا الموقع يقوم بعمل استطلاعات بشكل دائم انت تقوم بالاجابة على هذه الاستطلاعات من خلال هذه الاستطلاعات تقوم بربح مجموعة من النقاط حسب كل استطلاع 2000 نقطة تربح مقابلها قسيمة شراء 1000 ريال سعودي يمكنك استخدامها في اقتناء مختلف الألعاب والأجهزة من موقع سوق كوم.



شرح كيفية التسجيل في الموقع ؟


01- ادخل الى الصفحة الرئيسية للموقع tawasol.com

02- املأ بياناتك صحيحة كما هو موضح بالشكل التالــي : 
رقم:01

  • يجب الحرص على ادخال جميع معلوماتك بشكل صحيح : الإسم واللقب ، رقم الهاتف، بريدك الإلكتروني فعال، المهنة، بلد الإقامة (اي البلد الذي تقيم فيه حاليا) ، المدينة ، بلدك الأصلي، الجنس، تاريخ ميلاد.
  • بعدها ادخل الرموز التي تظهر لك بالخانة المطلوبة كما هو موضح بالصورة 
  • بعدها علم خانة الموافقة على سياسة الخصوية وشروط الخدمة 
  • ثم اضغط على انشاء حساب جديد 

مبروك عليك بهذا تكون قد اتممت عملية التسجيل  ويمكنك البدأ في ابداء رايك عبر استطلاعات الرأي الموجودة بحسابك وتجميع النقاط وتحويلها مباشرة الى مبلغ 135 - 170 - 270 دولار امريكي  بحيث تستطيع استلامها كاش او استخدامها في  شراء العاب بلايستيشن 4 - اكس بوكس 360 -  ايفون -  سامسونج جالكسي او اي جهاز اخر.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة