نبذة قصيرة حول لعبة الشيطان الحزين ( sad satan) :

الشيطان الحزين ( sad satan ) :




- السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اليوم مع لعبة بصراحة غامضة لأبعد الحدود , أصل اللعبة و هي اللعبة الأصلية غير موجودة على محركات البحث العادية فقط في الشبكة الغامضة ونتطرق لشرحها لاحقا بإذن الله تم توزيع 5 نسخ منها فقط في المرة الأولى ثم تم أخذ نسخة منقحة عنها و هي موجودة على محركا البحث جوجل ( لأنصح بالبحث عنها و لعبها يكفي أخذ نبذا حولها ) أهم ما في النسخ الأصلية و لا يوجد في النسخة المنقحة هي أنها غير قابلة الحذف بعد تثبيتها هذا ما يشاع عنها كما أنها لم تتوفر سوا عند 5 أشخاص فقط .

- بالنسبة للنسخة المنقحة رغم ذالك إلى أنها لالزلت مرعبة غلى عد سواء و هي غريبة جدا فلا تحتوي على غرفيت جيد بالسئ جدا و هي عبارة عن متاهة تمشي فيها بدون هدف يتغير لون الممرات مابين الأبيض و الأسود ثم إلى ألوان غير حقيقة و الوان معكوسة في غير مكانها ...إلخ . في حين التنقل بين أرجاء الممرات تسمع أصوات جد غريبة و مزعجة لصراخ و أصوات تعذيب و طلب النجدة و جمل بلغات غير مفهومة وووو .. إلخ و تظهر لك صور مفزعة لأشخاص منزوعين الجلد أعضاء مقطعة رؤوس منزوعة ..إلخ من الصور جد مفزعة ذكرة ما هو ممكن ذكره , يظهر أن الصور حقيقية و هكذا رأيت و يقال تحس أنها ذات تسلسل غريب كأنه يوحي بشئ معين أو رسالة معين بصراحة ما كملت اللعبة في ناس كملت اللعبة يمكن إلقاء نظرة على اليوتيب لرأيت مقاطع من اللعبة لأشخاص قاموا بالعبها وتصوير المقاطع إضافة إلى أنه تترك عليك تعب كبير جدا و إرهاق يمكن رأيتها من اليوتيب و لا انصح بتحميل و اللعب .

- أرجوا ان ينال الشرح إعجابكم و نلتقي في الشرح القادم , بالمناسبة يمكنكم ترك تعليق على ألعاب أو مواقع او أمور تقنية ليتم تقديم شرح حولها فرأيكم أهم بالنسبة لنا و دمتم سالمين . 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.