أفضل 2 موقع للحصول على كورسات مجانية و مدفوعة

أفضل 2 موقع للحصول على كورسات مجانية و مدفوعة :





إن أفضل مصادر التعلم من الأنترنت هي الكورسات التي توفر الشرح التطبيق لمختلف المراحل حيث أنها تعبد لك الطريق للتطبيق المباشر و رفع مستوى الخبرة , اليوم مع أهم موقعين للتوفير كورسات مجانية و مدفوعة في مختلف المجالات بالغة الإنجليزية . 

 الموقع الأول : Udemy إيدومي

وهو موقع يوفر مجموعة من الكورسات المختلفة في مختلف المجالات مباشرة عند الدخول إلى الموقع يظهر لك مباشرة مفتاح البحث عن الموضوع الكورس بعد إدخال الموضوع  و الدخول يعطيع مجموعة من الكورسات المدفوعة و المجانية أيضا قم بإختيار الكورس بعدها مباشرة يتطلب منك التسجيل في الموقع أي إدخال الإسم واللقب و البريد الإ لكتروني ثم كلمة السر .

Udemy 


بعدها تظهر صفحة الكورس مباشرة , لا تتردد في الدخول إلى الموقع الأن ستجد فيه الكثير من الكورسات الشيقة و مفيدة . 

الموقع الثاني : coursera كورسرا


هو موقع جد رائع بكورساته المختلفة كل ماعليك هو تسجيل الدخول للموقع بإسم الحساب و بريد الإلكتروني و كلمة السر أو عن طريق الإرتباط بالفيس بوك مباشرة .

Coursera



ومن ثما عند الدخول تجد أداة البحث في الأعلى قم بإدخال إسم الموضوع الخاص بالكورس وسوف تجد الكثير من المعلومات حول الكورس من تقيمات إلى مدة الدراسة و كل ماتحتاجه . 

أرجوا أن ينال الموضوع إعجابك , كما يسعدني لو تتقدم بزيارة الموقعين الأن لتجد الكثير و الكثير من الكورسات التي ترفع مستوى خبرتك مباشرة .


أما إذا كنت تواجه مشكلة مع اللغة الإنجليزية فإليك : أفضل 4 خطوات لتعلم اللغة الإنجليزية و إتقانها بدون معلم



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة