أغرب 5 أشياء لا تعرفها عن كريستيانوا رونالدوا حاليا



أغرب 5 أشياء لا تعرفها عن كريستيانوا رونالدوا حاليا :




ماهي أغرب الأشياء التي لا تعرفها عن اللاعب الأفضل في العالم كريستيانوا رونالدوا دوس سانتوس أفييرو و التي تثير الراي العام حاليا ؟


أولا : كريستيانوا رونالدوا هو اللاعب الوحيد الذي سجل في 7 بطولات كبرى مختلفة :

بحيث سجل في كل من يورو 2004 و يورو 2008 و يورو 2012 مع منتخب بلاده البرتغال كما سجل ايضا في كأس العالم 2006 و كأس العالم 2010 و كأس العالم 2014 إضافة الى يورو 2016 وبذالك حصد التهديف في 7 بطولات كبرى مختلفة . 

ثانيا :كريستيانوا رونالدوا لا يملك اي وشم على جسمه :

إن كريستيانوا شخصية فريدة من نوعه حيث انه شخص يتميز بروح الإنسانية الكبيرة حيث قرر عدم وضع اي وشم على جسمه فقط من أجل التبرع بدمه في مرات عديد .

ثالثا : كريستيانوا رونالدوا يملك متحف كاملا خاص به : 

لكثرة الألقاب و الجوائز التي حصل عليها اللاعب كريستيانوا قام بإنشاء متحف بمدينة ماديرا البرتغالية فقط للجوائز الخاصة به .

رابعا : صاحب الرقم القياسي لعدد الحضور يوم تقديمه لناديه الجديد : كريستيانوا رونالدوا هو صاحب الرقم القياسي في عدد الحضور يوم تقديمه لناديه الجديد و بلغ عدد الحضور 80 ألف شخص . 


خامسا : اللاعب الوحيد الحائز على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي في بطولتين مختلفتين : كريستيانوا رونالدوا و أحد الأرقام التي يتميز بها لوحده وهو حصوله على جائزة الحذاء الذهبي في بطولتين أروبيتين مختلفتين مرة في البطولة الإنجليزية مع فريقه السابق مانشستر يونايتد و مرة أخرى مع ناديه الإسباني الريال مدريد .



ودائم كريستيانوا رونالدوا يملك مزاياه الخاصة التي يجب عليك ان تعرفها إذا كنت أحد معجبين به , ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لإطلاعهم بذالك .


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة