كوكا كولا هل هي مجرد مشروب غازي أم لها مهام أخرى ؟ تعرف عليها الأن

كوكا كولا هل هي مجرد مشروب غازي أم لها مهام أخرى ؟ تعرف الأن على المهام 7 لمشروبك الغازي كوكا كولا :


كوكا كولا هي أكبر علامة تجارية في تاريخ العلامات التجارية والمنتجات و كلمة كوكاكولا هي كلمة ذات انتشار جد واسع في العالم وتعد  من أكثر الكلمات شعبية في العالم , لكن الواقع المخيف لأنه الحقيقة المؤكدة أن شركة كوكاكولا لا تعتبر ذو سمعة جيدة بالنسبة لجسمك , فالكوكتيل الذي تشربه انت للانتعاش هو عبارة عن خليط كيميائي مستوى حموضته يطابق مستويات حموضة البطارية وهاذا لايعتبر خبرا جيدا بالنسبة لمعدتك فتعتبر سم قاتل لمن يعانون من أمراض مثل السكتة القلبية والسكتة الدماغية، والربو، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، وغيرها، وأمر سيء خصوصا للأطفال الصغار كما أنها تتعارض مع اتباع نظام غذائي متوازن، وليس مكملا له . 



ويقال أن الناس الذين يستهلكون هاذا المشروب الغازي الكيميائي السام و الذي يحتوي على الكافيين و الناقص من المعادن الأساسية مثل الكالسيوم و المغنزيوم .. لا يزالون يعتقدون أن شركة كوكا كولا هي مشروب , برغم من الاستعمالات المفيدة لها ماعدا  إلحاق الضرر بالجسم , ومن هذه الاستخدامة الرائعة التي بعد ان تعرفها ستبدأ في شراء هاذا المنتج أكثر من السابق  نذكر ما يلي  : 

1- تنظيف المرحاض : لنكن صادقين تنظيف المرحاض هو اكثر مهم مملة من بين المهام , لا أحد يحب فعل ذالك لكن تم تبسيط الأمر مع شركة كوكاكولا حيث لم يتبقى لك سوى سكب المشروب في الصوان و انتظار لمدو ساعة قبل فرك الصوان بالفرشاة , بعدها اسكب بعض الماء وها انت حصلت على مرحاض لامع من جديد .



2- مشاكل البقع العنيدة : الحل الأمثل الأن فالبقع العنيدة صارت جزءا من الماضي مع كوكا كولا  , انت الان لست بحاجة الى شراء مزيلات البقع المكلفة حقا , كل ماعليك هو استخدام كوب واحد من كوكاكولا لإزالت البقع العنيدة و الرائحة الكريهة وذالك بفضل حمض الكربونيك داخل المشروب .



3- تلميع زجاج النافذة : كوكا كولا و الكوكتال السحري الذي يجعل تنظيف النوافذ مهمة جد سهلة بكفاءة عالية و السبب هو وجود حمض الستريك الذي يجعل النوافذ رائعة و يعمل نفس العمل مع الأحماض الموجودة على مواد التنظيف الخاصة بالزجاج . 

4- السم القاتل : كوكاكولا تقدم لك امكانية القضاء على الحشرات بهاذا المشروب تمام فالسكريات التي يحتويها هاذا المشروب تجعله قادر على جذب الحشرات اليه بسرعة و احتوائه على الأحماض المختلفة و الغازات تجعله الأنسب للقضاء على الحشرات بسرعة كل ماعليك هو رش النمل او الصراصير به و التخلص منها نهائيا . 

5-خلطة خاصة لشعرك الملون : بإمكانك استخدام مشروب كوكاكولا في عملية ازالة اللون من على شعرك اذا كنت قد قمت بصباغة شعرك و تريد تخفيف اللون فلا مشكلة على اطلاق فالأمر لا يتطلب الذهاب الى صالون الحلاقة و خسارة الكثير من الأموال فقط قم بفتح الثلاجة و أخذ كأس من مشروب كوكا كولا للقيام بالمهمة على أكمل وجه .



6- ازالة العلكة : من بين احسن الاستعمالات لكوكا كولا هي انقاذك من  مشكلة التصاق العلكة في شعرك او ثيابك فلا داعي للقلق من قصة شعر غير محتملة أو فقدان أحد الملابس المهمة لك فقط قم بسكب القليل من مشروب كوكا كولا و انتظر بعض الوقت حتى يتم التخلص من المشكلة نهائيا .

7- المبيدات : في الهند بعض المزارعين يستخدمون كوكاكولا كمبيدات فعالة للحشرات و ذالك لانخفاظ سعرها و تاكفء النتيجة مع المبيدات الاخرى و يقال ان السكريات العالية في المشروب تجعله اكثر فعالية في ذالك  لذالك تعتبر الأفضل بالنسبة لمزارعين في الهند 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

الاخير